Back to homepage
 

زوج الحاج يفجر مفاجأة: نظرية فبركة ملف المقدم موجودة اليوم

أعلن المحامي زياد حبيش زوج المقدم سوزان الحاج أن "موضوع الممثل المسرحي زياد عيتاني لا دخل له بموضوع المقدم الحاج، وليس لديهم أي مشكلة مع زياد عيتاني ولا مع آل العيتاني

وأضاف حبيش في حديث لبرنامج "رأيك" الذي يعرض على قناة الـ"nbn" مع الاعلامي قاسم دغمان ، إلى أن "هذا الملف كما زياد مظلوم فيه كذلك المقدم الحاج مظلومة فيه، وبأنهم يعلمون جيداً أنه كما فبرك ملف عيتاني فُبرك ملف الحاج، لافتاً إلى أن هذه "هي النظرية الموجودة اليوم ".

ولفت إلى أن "المقدم الحاج في التحقيق الأولي والاستنطاقي أكدت أن لا علاقة لها بهذا الموضوع ورغم ذلك صدر بحقها مذكرة توقيف"، معلناً عن أن "الحاج كان لديها مشكلة مع زياد عيتاني مدير موقع "أيوب نيوز" و​أسعد بشارة​ مستشار الوزير السابق ​أشرف ريفي​ وتقدمت ضدهم بشكوى أمام ​محكمة المطبوعات​".

وأشار إلى أن "الحاج أذكى بكثير من أن تصل بالامور الى هذا الحد وأنها تعرف تماما أن تميز صورة عيتاني المسرحي من صورة عيتاني صاحب موقع "أيوب نيوز"، لافتاً إلى أن "الجميع يعلم أن الحاج تتعرض للاضطهاد منذ 5 سنوات إلى أن وصلت الامور الى ما وصلت عليه اليوم"، مضيفاً "اليوم نحن نضع الامر بعهدة ​القضاء​ وعلى أساسها سنتخذ الاجراءات الذي يقتضيها هذا الموضوع".

وتمنى حبيش "أن يظهر القضاء مظلوميتها فالملف موجود بعهدته، وهو يعلم إلى أين يرسله في حال تطلب الأمر ذلك"، مؤكداً أن "الحاج لا تركب ملفات لأحد فهي طوال فترة خدمتها الـ 5 سنوات في ​مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية​ كان سجلها نظيف".

وجزم أن "المقرصن ايلي غبش لا ينتمي بأي علاقة للحاج وبأن الذي يمتهن القرصنة من الممكن أن يكون مقرصن للكثير، مذكرا بالقرارت التي صدرت بحق غبش وبأنه صاحب سوابق"، متمنياً "أن نحتفل قريباً بخروج الحاج سالمة من الاعتقال".


رصد موقع ليبانون ديبايت
2018 - آذار - 17

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك