Beirut
16°
|
Homepage
حفل افتتاح باهر ل"هوريكا" في عيدها ال25
المصدر: mon liabn | الاحد 18 آذار 2018 - 11:27

برعاية وحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان، تعلن شركة هوسبيتاليتي سرفيسز Hospitality services عن الافتتاح الرسمي لفاعليات هوريكا لبنان، المنصة الرائدة في مجال الضيافة والخدمات الغذائية في البلاد وفي قطاع الأعمال، في تمام الساعة الواحدة والنصف في 20 آذار/مارس 2018 في Seaside Pavilion - بيروت ( المعروف سابقاً بال Pavillon Royal) عند الواجهة البحرية.

في هذا العام يحتفل هوريكا لبنان بنسخته ال25 التي تقام تحت شعار "من لبنان إلى العالم" لتسليط الضوء على الإنجازات اللبنانية في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية وعلى . يستقبل الحدث الذي يمتد لأربعة أيام، معالي وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ومعالي وزير الزراعة غازي زعيتر إضافةً إلى رؤساء جمعيات ونقابات ووسائل إعلام ونخبة من الشخصيات.
يتضمن المعرض في نسخته الحالية مجموعة من الفعاليات غير المسبوقة بما فيها معرض فني حصري للاختصاصي الشهير في تحضير المأكولات نيكولا عوده. يتضمن هذا المعرض الذي يحمل عنوان "الطعام هو فن"Food is an art مجموعة من 25 لوحة فنية لعوده يسلّط فيها الضوء على فن تقديم الطعام. ويمكن أيضاً للزائرين أن يشاهدوا أعمال المصممة رنا سلام في الردهة الخاصة Horeca Gold Club Lounge . وأكثر بعد، في صالة خاصة للتصميم بعنوان room for design أنجزتها Bleu design consultants الرائدة في التصميم الداخلي وهندسة الديكور، تعرض أعمال 11 مصمم لبناني يقدمون فيها كل منهم غرفة استقبال عصرية.

من المتوقع أن يستقطب المعرض الذي يقام بين 20 و25 آذار/مارس 2018 أكثر من 15000 متخصص في مجال التجارة من الشرق الأوسط والعالم. كما تشارك فيه أكثر من 350 شركة عارضة محلية ودولية فتقدم حوالي 2500 علامة شهيرة في المجال، مما يؤمن للزائرين فرصة نادرة لاكتشاف احدث المنتجات وتلك التي ستتوافر قريباً في الأسواق بدءاً من الأغذية وتجهيزات المطابخ، وصولاً إلى التغليف والتوسيم وغيرها من الخدمات التي ترتبط بهذا القطاع.


تعد النسخة ال25 من هوريكا ببرنامج حافل بأنشطته المتنوعة التي تتخطى ال25 في اليوم الواحد، بما فيها مسابقات الطهي وورش العمل والمنتديات والمسابقات بمشاركة أكثر من 30 طاه عالمي يستضيفهم المعرض. هذا إضافة إلى متخصصين في قطاعات الأغذية والمشروبات والخدمات حضروا خصيصاً للمناسبة.

ملاحظة للمحرر

يشارك في منصة هوريكا أكثر من 500 خبير في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية والمشروبات في عدد من المسابقات التي تكرّم الإبداع والتميّز ومنها مسابقات Hospitality salon Culinaire و Junior Chef competition و Lebanese bartenders ومسابقة باريستا اللبنانية وBem Making ومسابقتي فن الخدمات Service Art competition وNational Extra virgin oil . وأكثر بعد يعود في هذا العام ضمن البرنامج المحترف الشهير Atelier gourmand حيث تقدم نخبة من الطهاة الفرنسيين خبراتها فتسلّط الضوء على الإبداع الفرنسي في الطهو. من جهة أخرى، يتناول متحدثون عالميون خبراء في المجال أبرز المواضيع في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية في طاولات حوار متعددة يتضمنها برنامج المعرض.

نبذة عن هوسبيتاليتي سرفيسز ش.م.ل.

أسست هوسبيتاليتي سرفيسز ش.م.ل. هوريكا لبنان في عام 1993 ونقلت العلامة إلى الأردن والكويت والمملكة العربية السعودية. إضافة إلى المعارض الرائدة التي تنظمها الشركة، تنظم عدداً من الأحداث منها Garden Show&Spring Festival و Beirut Cooking festival و Salon Du Chocolat وWhisky Live Beirut وBeirut Restaurants Festival. أيضاً وأيضاً تنشر هوسبيتاليتي سرفيسز مطبوعات Hospitality New Middle East وTaste&Flavors وLebanon Travelers وغيرها من المنصات الالكترونية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 11 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"مؤشر إيجابي"... خطوات "عملية" هامّة في ملف النزوح السوري! 12 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر