Beirut
16°
|
Homepage
سيناتور يحذر ترامب: إقالة مولر بداية النهاية لرئاستك
المصدر: عربي21 | الاثنين 19 آذار 2018 - 17:00

وصف السيناتور الأميركي، ليندسي غراهام، الخطوة التي من المحتمل أن يقدم عليها الرئيس دونالد ترامب بفصل المستشار الخاص والمسؤول عن التحقيقات في ملف التدخل الروسي بانتخابات الرئاسة، بأنها "بداية النهاية لرئاسته".

وأطلق ترامب عبر حسابه على تويتر انتقادات بحق مولر، ونائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي أندرو ماكيب، والمدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" جميس كومي.

وأثارت تصريحات السيناتور وتغريدات ترامب موجة تساؤلات دفعت المستشار الخاص في البيت الأبيض تاي كوب للرد بتصريح، قال فيه إن "البيت الأبيض لا يفكر أو يناقش طرد المستشار الخاص روبرت مولر".


من جهته، قال السناتور الجمهوري جيف فليك إن أحدث تعليقات للرئيس بدت كأنها تستهدف إقالة مولر، محذرا من أن إقالة مولر تعد "خطا أحمر كبيرا لا يمكن تجاوزه".

وأضاف فليك: "لا أعرف ماذا يدبر لمولر، لكن يبدو أن الأمر يسير على هذا النحو. يحدوني أمل ألا يحدث ذلك؛ لأنه ينبغي ألا يكون كذلك. لا يمكن لنا في الكونغرس أن نقبل ذلك".

وتابع: "أتوقع أن أرى محاولة ملموسة خلال اليومين القادمين؛ لإجبار الرئيس على التراجع، وحثه على ألا يفعل ذلك، لا يمكنه القيام بذلك".

والسبت، دعا جون دود المحامي الشخصي لترامب نائب وزير العدل رود روزنستاين الذي يشرف على مولر إلى "وضع نهاية للتحقيق".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 5 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 1
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 10 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 6 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 2
أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر