Beirut
16°
|
Homepage
الدفاع الروسية: مقتل 37 إثر قصف المسلحين سوق في دمشق
المصدر: سبوتنيك | الثلاثاء 20 آذار 2018 - 23:36

أعلن رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اللواء يوري يفتوشنكو، اليوم الثلاثاء 20 آذار، أن مسلحين سوريين من قرية عين ترما قاموا بقصف صاروخي على سوق كشكول في محافظة دمشق، ما أسفر عن مقتل 37 شخصًا وإصابة 35 آخرين .

وقال يفتوشنكو: في الساعة 18.15، شن متشددون من قرية عين ترما هجوما صاروخيا على سوق كشكول في منطقة جارامانا في محافظة دمشق، مما أسفر عن مقتل 37 شخصا وإصابة 35 آخرين بدرجات متفاوتة.

وأضاف يفتوشينكو، كذلك أطلق المسلحون قذيفتي هاون على منطقة المزة بمحافظة دمشق، ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة اثنان آخرين بجروح.


في سياق متصل، استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية مساء اليوم بقذائف صاروخية أحياء سكنية في مدينة دمشق ومحيطها، مما أدى لمقتل 29 شخصا وإصابة 23 آخرين.

وأفادت وكالة " سانا" السورية نقلا عن مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق تأكيده "ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 29 وإصابة 23 مدنيا نتيجة سقوط قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون على سوق شعبي في حي كشكول في أطراف مدينة جرمانا".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر