Beirut
16°
|
Homepage
ترامب يطالب بن سلمان بإنهاء الأزمة مع قطر
المصدر: سبوتنيك | الاربعاء 21 آذار 2018 - 15:14

كشف مسؤول كبيرة في إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، عن القضايا التي بحثها ترامب مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقال المسؤول إن الزعيمين تناولا مجموعة من القضايا الشائكة، مثل قرار ترامب القادم بشأن ما إذا كان سيتم إلغاء الاتفاق النووي الإيراني، والأزمة مع قطر، والحرب في اليمن، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.

وبحسب المسؤول، فإن الرئيس ترامب "حث الأمير على تسوية المعركة الملتهبة بين السعودية والإمارات ضد قطر"، في الوقت الذي كانت تقارير ذكرت أن الزيارة لن تتطرق إلى الازمة الخليجية.


وذكرت الصحيفة أنه "مع استمرار الخلاف أصبحت الإدارة قلقة من التأثير طويل المدى على الوحدة في الخليج، خصوصا في مواجهة إيران".

وأشارت الصحيفة إلى الجولة التي أجراها المبعوث الأميركي الجنرال متقاعد أنتوني زيني، في منطقة الخليج في محاولة لإيجاد حل للازمة المسنمرة من حزيران 2017.

وأشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بـ"الصداقة القوية" بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، خلال لقائه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.




تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر