Beirut
16°
|
Homepage
بالاسماء: 10 لوائح إنتخابية مسجلة حتى اليوم
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 21 آذار 2018 - 18:16

"ليبانون ديبايت"

سجل في وزارة الداخلية والبلديات رسمياً حتى اليوم الأربعاء 10 لوائح وهي على التوالي:

- دائرة البقاع الأولى ( زحلة والبقاع الأوسط):
لائحة زحلة قضيتنا: مرشح "القوات" عن مقعد الروم الكاثوليك القاضي جورج عقيص، مرشح الكتائب عن المقعد الماروني المتحالف مع القوات ايلي ماروني، المرشح عن مقعد الروم الكاثوليك المتحالف مع القوات ميشال ايلي فتوش، المرشح عن المقعد السني المتحالف مع القوات محمد علي أحمد ميتا، المرشح عن مقعد الروم الأرثوذكس المتحالف مع القوات قيصر نعيم رزق المعلوف، المرشح عن المقعد الشيعي المتحالف مع القوات عامر محمد الصبوري والمرشح عن مقعد الأرمن الأرثوذكس بوغوص كورديان.



- دائرة البقاع 2 (البقاع الغربي وراشيا):
لائحة المجتمع المدني: عن المقعد السني الأول رجل الأعمال علاء الدين الشمالي من المرج، وعن المقعد السني الثاني فيصل فرحات من لالا، وعن المقعد الماروني الإعلامية ماغي عون ​من صغبين​، وعن المقعد الدرزي الدكتورة ليندا التنوري، وعلي صبحي صبح عن المقعد الشيعي.


- دائرة البقاع الثالثة (بعلبك والهرمل):
لائحة الأمل والوفاء: وزير الصناعة حسين الحاج حسن، وزير الزراعة غازي زعيتر، النائب علي المقداد، اللواء جميل أمين السيد، إبراهيم الموسوي وإيهاب حمادة عن المقاعد الستة الشيعية، والنائب الوليد سكرية ويونس الرفاعي عن المقعدين السنيين، والنائب إميل رحمة عن المقعد الماروني، والوزير السابق ألبير منصور عن المقعد الكاثوليكي.


- دائرة الجنوب الثانية (صور- الزهراني) :
لائحة الأمل والوفاء: برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري، علي عادل عسيران، ميشال حنا موسى، نواف محمود الموسوي، علي يوسف خريس، حسين سعد الجشي، وعناية محمد عزالدين.


- دائرة الجنوب الثالثة (النبطية وبنت جبيل ومرجعيون وحاصبيا):
لائحة الأمل والوفاء: ​محمد رعد​ ، هاني قبيسي ، ​ياسين جابر​ عن (دائرة ​النبطية​) ، و​علي حسن خليل​ ، ​علي فياض​ ، ​قاسم هاشم​ ، ​انور الخليل​ ،​اسعد حردان​ عن (دائرة ​مرجعيون​ ​حاصبيا) ، وحسن فضل الله ، ايوب حميد ، ​علي بزي​ عن (دائرة ​بنت جبيل​).


- دائرة الشمال الثانية (طرابلس والمنية - الضنية):
لائحة العزم : نجيب ميقاتي (سني طرابلس)، علي درويش (علوي-طرابلس)، جهاد يوسف (ضنيه-سني)، كاظم الخير (سني -منية)، ميرفت الهوز (سني طرابلس)، نقولا نحاس اورثودكس (طرابلس)، محمد الفاضل (سني الضنية)، رشيد المقدم (سني طرابلس)، محمد الجسر (سني طرابلس)، توفيق سلطان (سني طرابلس)، جان عبيد (ماروني طرابلس).


- دائرة بيروت الثانية:
لائحة صوت الناس: ابراهيم الحلبي، عمر واكيم، يوسف الطبش، نبيل السبعلي، فراس منيمنة، حنان عثمان، رولا حوري، فاتن زين، نعمت هاشم بدرالدين، هاني رامز فياض.

لائحة لبنان حرزان: فؤاد مخزومي ( المقعد السني)، عصام بشير برغوت (المقعد السني)، سعدالدين خالد (المقعد السني)، رنا الشميطلي (المقعد السني)، يوسف محمد بيضون (المقعد الشيعي)، خليل اميل برمانة (المقعد الاورثذكسي)، زينا كمال منذر (المقعد الدرزي)، العميد معروف عيتاني (المقعد السني)، حمود عبدالقادر كريدية (المقعد السني)، نديم قرحيا قسطا (المقعد الانجيلي).


- دائرة جبل لبنان الثانية:
لائحة المتن قلب لبنان: مرشح "القوات اللبنانية" عن المقعد الماروني ماجد إيدي أبي اللمع ، رازي الحاج (عن المقعد الماروني)، ميشال مكتف (عن المقعد الكاثوليكي)، آرا كيونيان ممثل حزب "الرمغفار" (عن المقعد الأرمني)، جيسيكا عازار (عن المقعد الارثوذكسي)، لينا مخيبر (عن المقعد الارثوذكسي)، جيزال هاشم زرد (عن المقعد الماروني)، شكري مكرزل (عن المقعد الماروني).

-دائرة بيروت الأولى:
لائحة بيروت الأولى: الوزير ميشال فرعون عن المقعد الكاثوليكي، النائب نديم الجميل عن المقعد الماروني، عماد واكيم عن المقعد الأرثوذكسي، رياض عاقل عن مقعد الأقليات، أفيديس داكسيان عن مقعد الأرمن الأرثوذكس، إلينا كولونسيان عن مقعد الأرمن الأرثوذكس، كارول بابكيان عن مقعد الأرمن الأرثوذكس، جان تلوزيان عن مقعد الأرمن الكاثوليك.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 "خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر