Beirut
16°
|
Homepage
جعجع: لا نطمح للخصام مع أي فريق
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 21 نيسان 2018 - 16:31

اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن منطقة دير الأحمر وبمجرد ترشح أنطوان حبشي استعادت حياتها وهويتها، وهو سيشكل نقلة نوعية.

وقال: "لم نختر القاضي جورج عقيص بالصدفة أو بسبب المعرفة الشخصيّة أو الروابط العائليّة، وإنما لأنه يمثل تماماً الإنسان الذي نطمح إليه في زحلة وباقي لبنان".

وأضاف جعجع: "الكثير من المرشحين يقولون إنهم يريدون محاربة الفساد فيما المحاربة الفعليّة للفساد تكون على النحو الذي تصرّف به عقيص، باعتبار أن هذا الأمر ليس مجرّد شعار او برنامج انتخابي نقوم بوضعه ونتصرّف بعكسه.. ومحاربة الفساد امر بسيط جداً وذلك بالإتيان بأشخاص غير فاسدين".


وأردف: "إلى جانب كل هذه المشاكل هناك وطن علينا بناؤه وللأسف هناك العديد من المرشحين الذين يتهربون من الإجابة على الأسئلة المهمة كمسألة السلاح غير الشرعي ومصادرة قرار الدولة ويعتمدون التصاريح العامة المبهمة".

وشدد على "نحن كحزب قوات لبنانية لا نطمح للخصام مع أي فريق، إلا أننا جل ما نريده هو إرضاء أنفسنا بالدرجة الأولى عبر الوصول إلى تحقيق مشروعنا بالوطن الذي نحلم به".

وقال جعجع: "أحلامنا في ما يتعلّق بزحلة كبيرة جداً لذلك نبحث عن أحسن تمثيل لها ونتمنى مع خيارنا بالقاضي عقيص كمرشح عن المقعد الكاثوليكي فيها أن نقدّم أعلى درجة ممكنة من التمثيل للمنطقة".

وختم قائلاً: "لقد أثبتت القوّات اللبنانيّة وضوح رؤيتها وثباتها ووطنيتها وتمسكها بالسيادة والحريّة والإستقلال والإستقامة داخل الدولة وبناء الدولة الفعليّة، وإذا ما أردتم الخروج من الحفرة التي نقبع فيها اليوم فما عليكم سوى الإقتراع لصالح القوّات".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 10 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 12 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر