Beirut
16°
|
Homepage
‎فسخ خطوبته فتسبب بأزمة تربويّة
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 10 أيار 2018 - 13:49

"ليبانون ديبايت"

ضج الوسط التربوي في الاسبوعين الماضيين بقيام شخص يعمل في احدى المدارس الخاصة على فبركة عمليات تلاعب وبيع افادات مدرسية بطلتها مدرسة الجوهرة - طريق المطار.

يعود فبركة الموضوع الى خلاف نشب بين المدعو ح.خ وخطيبته س.ض والاخيرة تدير المدرسة المذكورة، تعاونها بذلك والدتها المدعوة ز.ن.


وتفيد المعطيات المتوفرة أن خلافاً نشب اولاً بين الصهر (ح.خ) وحماته (ز.ن) سرعان ما تطور ووصل الى الخطيبة (س.ض) مما ادى الى فسخ خطوبتهما ومغادرة ح.خ عمله في المدرسة.

ومن باب الثأر والكيد، ولكون ح.خ مطلع على ملفات المدرسة، اقدم منذ نحو الاسبوعين على نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال صفحات تربوية مشهود لها بحضورها، مزاعم وتفاصيل حول عمليات تلاعب تحصل في سجلات طلاب المدرس، وبيع افادات لصالح طلاب وهميين، مما خلق ردود فعل متنوعة، وللمصادفة فان نفس المعلومات نسبياً نشرت يوم امس على احدى الصحف المطبوعة وطالت مدارس اخرى.

للمصادفة، فانه وبعد شيوع الخبر، اي منذ اسبوعين، تدخل الوسطاء بين المتنازعين مما ادى لحصول مصالحة وعودة المياه الى مجريها اي اعادة وصل ما انقطع.

المفارقة انه ونتيجة التداول الواسع للملف عبر وسائل التواصل والصحافة، تحركت وزارة التربية وكلفت مصلحة التعليم الخاص اجراء تحقيق بالموضوع، ليتبين في خلاصتها الاولى ان الموضوع عاطفي وذات جذور خلافية شخصية استخدمت فيها الملفات التربوية كنوع من انواع التشهير والإنتقام العاطفي وإن كل ما نُشر عارٍ عن الصحة.

ومما يجب الاشارة اليه ان مطلق الاتهامات قد تراجع عنها بعد الصُلحة مع عروسه، وقام بحذف جميع ما دون ثم اقدم لاحقاً على الاعتذار وتكذيب بيانه، مبينا وجود افتراءات، معرباً عن استعداده لتحمل نتائج ما كتب.

الجدير ذكره ان المدرس المتهمة حديثة العهد وتلتزم بالانظمة المرعية الاجراء كافة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "لجنة أهل متوسطة عانوت" 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر