Back to homepage
 

مفاجأة الخطيب و"لبنان القويّ"؟

"ليبانون ديبايت":

ينشط أسطورة كرة السلة اللبنانيّة فادي الخطيب في الفترة الاخيرة على الصعيد السياسيّ، بعد انجازاته الكثيرة في عالم الرياضة لبنانيّاً ودوليّاً، فكانت اطلالته في برنامج "جلسة مع جبران" قبيل الانتخابات النيابيّة، محطّ حديث الناس، وما تلاها من نشر صورة له مع وزير الخارجيّة جبران باسيل وتعليقات متبادلة فيها الكثير من الاحترام والمحبة والتقدير.

وركّز الخطيب في صور نشرها على حسابه الرسميّ عبر "انستغرام" على تعليقات حول موقع وزارة الشباب والرياضة و"كم يليق به هذا المنصب" الامر الذي بدأ يطرح علامات استفهام كثيرة حول جديّة هذا الموضوع نظراً لحماسة الخطيب الواضحة بشأنه وتصريحه أكثر من مرّة انه يطمح بأن يكون وزيراً ليدعم هذا المجال بالشكل المطلوب.

وقبل أيّام قليلة، انتقل الخطيب الناشط جدّاً عبر "انستغرام" الى عالم تويتر الذي يعد موقعاً أقرب الى المواضيع والنقاشات السياسيّة من باقي المواقع والتطبيقات. وشغّل حسابه وبدأ يتشارك تغريدات وآراء سياسيّة محليّة اقليمية ودولية منها القضية الفلسطينيّة. وكان لافتاً تغريدة نشرها يوم امس كتب فيها: "لا يقاس النجاح من خلال المال أو السلطة أو طبقته الاجتماعية. يقاس النجاح من خلال الانضباط والسلام الداخلي والاخلاق"، والتي ارفقها بهاشتاغ #لبنان_القويّ #voteforchange. وهو التكتل الذي يرأسه باسيل، فهل يكون الخطيب من الأسماء المطروحة للوزارة على لائحة التيّار الوطنيّ الحرّ؟
ليبانون ديبايت
2018 - أيار - 16

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك