Beirut
15°
|
Homepage
"المستقبل" يدعم ترشيح "القوات" نصار نائباً لبري
المصدر: الحياة | الخميس 17 أيار 2018

علمت صحيفة "الحياة" أن حزب القوات اللبنانية باشر منذ ليل أول من أمس، اتصالات من أجل حصد الدعم لترشيح عضو كتلتها النائب الجديد عن الشوف - عاليه أنيس نصار كنائب لرئيس مجلس النواب.

وقرر اللقاء الديموقراطي في اجتماعه قبل يومين عدم التصويت للنائب ايلي الفرزلي وللنائب المنتخب الياس بو صعب نظراً إلى التباعد السياسي بين الحزب التقدمي الاشتراكي وبين التيار الوطني الحر اثناء الحملات الانتخابية.

وقالت مصادر "القوات" إن نصار فاز بالنيابة عن قضاء عاليه بالتحالف مع "الاشتراكي" وبالتالي لا ينتظر أن تعارض قيادته هذا الترشيح، والاتصالات متواصلة في هذا الشأن مع نواب مستقلين أيضاً.


وعلمت "الحياة" من مصادر "القوات" و"المستقبل" أن البحث جرى خلال لقاء جعجع- الحريري في انتخاب نائب رئيس البرلمان استناداً إلى المعطيات لدى كل منهما عن أن الرئيس بري فهم من لقائه مع الرئيس عون أول من أمس، أنه يفضل انتخاب الفرزلي. وقالت المصادر نفسها إن الحريري أبدى لجعجع تأييده لترشيح نصار أحد نواب "القوات" الأرثوذكس.
لقراءة الخبر كاملاً اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2KwxZvE
الاكثر قراءة
شدياق تستذكر صفير وتنتقد باسيل 9 بالصور: "المعلومات" تكشف ملابسات جريمة حصلت في المتن 5 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 1
معلوف: "إخبار مش رح يخوّفنا.. ابشروا" 10 "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن! 6 رياض طوق أمام القضاء 2
عقيص: الصفعة العربية للبنان مؤلمة 11 بالصورة: سقوط أحد كبار تجّار الكوكايين في كسروان 7 بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 3
بماذا وصف جعجع "لقاء معراب"؟ 12 أسود: طار العهد .. حل العهر 8 وسام عاشور يسجن إبنة عمه.. 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر