Beirut
16°
|
Homepage
الأسد: روسيا شريكة في انتصارات الجيش السوري
المصدر: الميادين | الخميس 24 أيار 2018 - 13:38

جدد الرئيس السوري بشار الأسد تأكيده أن روسيا قيادةً وشعباً شريكة في انتصارات الجيش السوري التي لن تتوقف حتى القضاء على آخر إرهابي، وتحرير "ما تبقى من بؤر إرهابية".

وخلال لقائه المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرنتييف، شدد الأسد على أهمية تطبيق نتائج قمة سوتشي في مكافحة الإرهاب وإعادة الإعمار وتفعيل العملية السياسية.

وأشار الرئيس الأسد إلى أن بعض الأطراف الدولية التي تعاني من الانفصال عن الواقع عندما يتعلق الأمر برؤيتها لما يجري في سوريا، تقف عائقاً أمام إحراز أيّ تقدّم في المسار السياسي، داعياً هؤلاء إلى التحلّي بالحد الأدنى من الواقعية السياسية ووقف دعم الإرهاب والانتقال إلى العمل السياسي.


وتم التشديد خلال اللقاء على أهمية وضع آليات لتطبيق نتائج قمة سوتشي الأخيرة إن كان لجهة مواصلة مكافحة الإرهاب أو زيادة المشاركة الروسية في إعادة الإعمار أو كيفية العمل لتفعيل ودفع العملية السياسية.

من جهته دعا المبعوث الخاص للرئيس الروسي جميع الأطراف الدوليين إلى استغلال التطورات الإيجابية في سوريا للاتفاق على حل سياسي ودعم الوصول إلى نتائج تنهي الحرب وتوقف سفك الدم السوري. واعتبر أن لقاء سوتشي الأخير وما تمّ بحثه خلاله أعطى قوة دفع جديدة للعلاقات بين البلدين ومختلف أشكال التعاون القائم بينهما.

ونقل لافرنتييف للرئيس الأسد تهنئة الرئيس بوتين والقيادة الروسية باستعادة السيطرة على كامل العاصمة دمشق وريفها.



انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التيار والسعودية 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 1
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 2
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 11 الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 7 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 3
لقاء الصدفة 12 "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر