Beirut
16°
|
Homepage
كيدانيان رعى إعلان برنامج مهرجانات زحلة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 25 أيار 2018 - 16:10

رعى وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أفيديس كيدانيان، إعلان مهرجانات زحلة الدولية سلسلة حفلاتها لهذا العام، خلال مؤتمر صحافي في زحلة، حضره رئيس البلدية أسعد زغيب وفاعليات، وهو من تنظيم ICE International Events، الشركة اللبنانية الرائدة في تنظيم الحفلات والنشاطات، ويقدم المهرجانات هذا العام الفنان كاظم الساهر في ليلتين في 15 و16 آب المقبل، إلى جانب عرض موسيقي خاص يحييه الموسيقي غي مانوكيان يرافقه مغني أغنية "3 دقات" الفنان أبو في 17 آب.

وخلال المؤتمر ألقى كيدانيان كلمة أشار فيها إلى أن "مهرجانات زحلة لديها طابع خاص، وهذا العام تمتلك مقومات لم تملكها من قبل وعلى رأسها شغف رئيس البلدية للعمل".

وأعلن تسليم الوزارة للشركة المنظمة تنفيذ الجناح اللبناني في معرض دبي الدولي للسياحة، وهو واحد من أكبر ستة معارض سياحية في العالم، وفاز الجناح بالمرتبة الأولى من حيث طابعه وتنفيذه من بين دول استثمرت ملايين لتنفيذ جناحاتها، في حين أن لبنان بمقدرته البسيطة فاز بالمرتبة الأولى".


وختم: "زحلة تستحق كل خير ويجب أن تؤدي دورها الأساسي في لبنان فهو دور مركزي للبلد لكونها مكانا مميزا في التركيبة اللبنانية".

ورحب زغيب بالحضور وهنأ النواب المنتخبين في مدينة زحلة، وشكر لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون "تمريره مشروع طريق في زحلة تحل مشكلة كبيرة لسكان المنطقة". وقال: "نريد زحلة اليوم مدينة قروية تهتم بشأن واحد وهو الطرب العربي لأننا مدينة وسطية قريبة من البلاد العربية، تستقطب شعوب المنطقة".

من جهته أعلن الصاحب-الشريك لشركة ICE شادي فياض الحفلات، وأشار إلى أن "شركة ICE تعتبر مدينة زحلة منزلا آخر لها لضيافتها ولحب أهلها للحياة. هذا المهرجان مهم جدا وهذا العام هناك تطور كبير من ناحية التنظيم والأداء التكنولوجي".

أما الصاحبة-الشريكة لشركة ICE ناتالي رحال، فتحدثت عن تفاصيل الحفلات قائلة: "أحببنا أن نجمع هذا العام بين الفنان أبو وفنان لبناني، فارتأينا اختيار الموسيقي غي مانوكيان، لكونهما يكملان بعضهما البعض. فسيقدمان الاحتفال سويا، أبو يغني وغي يعزف على البيانو، ووجودهما سويا على المسرح هو القيمة المضافة للاحتفال".

من جهة أخرى تنظم الشركة إضافة إلى مهرجانات زحلة الدولية، مهرجانات أخرى كمهرجانات الأرز الدولية ومهرجانات جونية الدولية ومهرجانات صور الدولية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر