Beirut
16°
|
Homepage
شعار ملكي جديد لميغان ماركل... إليك أسراره
المصدر: العربية.نت | السبت 26 أيار 2018 - 12:37

أنشئ شعار ملكي جديد للممثلة الأميركية، ميغان ماركل، التي تزوجها الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا في حفل كبير، شاهده الملايين يوم السبت الماضي، تزينه الوردة الرسمية لولاية كاليفورنيا وخلفية زرقاء تمثل المحيط الهادي.

وانضمت ميغان إلى الأسرة المالكة البريطانية بعد حفل الزواج الذي أقيم في قلعة وندسور القريبة من لندن، وصارت رسمياً دوقة ساسكس.

وقال مكتب هاري يوم الجمعة إن الملكة إليزابيث وافقت على تصميم الشعار، كما وافق عليه كبير مصدري الشعارات، توماس وودكوك، ومقره مؤسسة الشعارات الملكية في لندن.


وأوضح قصر كينسينغتون في بيان "عملت صاحبة السمو الملكي عن قرب مع مؤسسة الشعارات خلال عملية التصميم لإنشاء شعار، يضم كلاً من الجانبين الشخصي والتمثيلي".

وولدت ميغان ونشأت في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. وقال البيان إن الخلفية الزرقاء للشعار تمثل المحيط الهادي الذي تطل عليه الولاية الأميركية وإن شعاعين ذهبيين به يرمزان لشمس كاليفورنيا الساطعة.

وقال القصر إن الشعار يتضمن أيضاً ثلاث ريشات، تمثل التواصل وقوة الكلمات وفي الأسفل هناك مجموعة من زهور الخشخاش صفراء اللون، وهي شعار ولاية كاليفورنيا ومجموعة من الزهور أيضاً التي تنبت في قصر كينسينغتون، حيث تقيم ميغان الآن مع زوجها. وهناك طائر مغرد بمنقار مفتوح وهو ما يمثل أيضاً قوة التواصل.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر