Beirut
16°
|
Homepage
شركة Five stars tours تضرب من جديد!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 07 حزيران 2018 - 11:07

للسنة الثالثة على التوالي تتميّز شركة Five stars tours للسياحة والسفر بعروضها الحصرية لأكثر من وجهة سفر, تتبدل للتماشى مع مختلف الأذواق. ومع اقتراب فصل الصيف أطلقت الشركة رزمة من الرحلات المباشرة بالتعاون مع شركة طيران Turkish Airlines الى المناطق البحرية التركية وغيرها من الوجهات المميّزة للعطلة الصيفية.

حصرية العروض التي تتمتع بها Five stars tours, من شركة الطيران الى الفنادق وصولا الى الحفلات جاءت نتيجة الثقة التي وضعتها هذه المرافق بين ايدي القيّمين الشركة. لذا تجدد هذه الفنادق والشركات عقودها لتستمر بالتعامل مع Five stars tours, اضف الى العديد من الفنادق الجديدة التي دخلت على خط الثقة مع الشركة للمرة الأولى.

واذا كنت تأمل برحلة كاملة وعطلة صيفية تؤمن راحتك وتناسب ذوقك, ليس عليك سوى وضع ثقتك بالشركة لأن سفرات Five stars tours لا تشبه غيرها من السفرات التقليدية.


في ألانيا مثلا كرر فندق Long Beach تجربته بالتعامل الحصري مع شركة السياحة والسفر نفسها, الأمر الذي فعله أيضا فندق Rubi Platinum. ولم يقتصر تكرار التجرية على ألانيا فقط, بل فندقي papillon zeugma وpapillon ayscha في أنطاليا جددا أيضا ثقتهما بـ Five stars tours. وفندق The Magnific في بودروم يشارك بالثقة المتابدلة أيضا عبر التعامل الحصري مع الشركة, وغيرها العديد.

ولأن الشركة تعودت الّا تخذل زبائنها, وتزويدهم دائما بالراحة والاستجمام والاسترخاء لتأمين رحلة العمر لهم, تعاملت مع فنادق جديدة من مختلف البلدان لتوسيع رقعة انتشارها وزيادة خياراتها التي تقدمها للمسافر. من بين تلك الفنادق, فندق marmara في أنطاليا وفندق Ideal Prime Beach في مرمريس.

حوّل صيفك من عادي الى رائع مع Five stars tours, وتمتّع بمناطق تركيا البحرية, لتستمتع بمرافقها المائية ومعالمها الطبيعية ومدنها الراقية المريحة. لأن "أحلى دوا شم الهوا", فلتجهل هواءك متميّز أكثر وضع كامل ثقتك بالشركة التي لا تسعى الا لتأمين راحة بالك بالأسعار التي تناسب المسافر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر