Beirut
16°
|
Homepage
اعلامي يدافع عن الرياشي: عمل شي حقيقي للناس مش تنظير
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 18 حزيران 2018 - 15:25

بدا لافتاً موقف الإعلامي باسل العريضي المدافع عن وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي بعد تعرّضه لحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقيادة المستشار القانوني لوزارة الدولة لشؤون مكافحة الفساد المحامي وديع عقل في ما يخصّ نقل مباريات كرة القدم لكأس العالم 2018 عبر محطة تلفزيون لبنان. واتهم العريضي "الوطني الحرّ" بعرقلة التعيينات في تلفزيون لبنان، مُشيداً بإنجازات الرياشي.

بعدما هاجم عقل وزير الإعلام بالإشارة إلى أنّ نقل المباريات ليس مجاناً كما يدعي الرياشي، باعتبار أن أموال نقل البث يُدفع من خزينة الدولة أي جيب المواطنين، ردّ العريضي عليه منتقداً تصرفات كتلة "لبنان القوي"، وتنظيرات مسؤوليه.

وكتب العريضي عبر "تويتر" "صراحة تغريدة غير موفقة لا سياسيا ولا رياضيا ولا ماليا، اذا حاسين بمشكلة بهيدا الموضوع ليه ما بتقدمو كتكتل مشروع الغاء الوكالات الحصرية متلا!! ليه لهلق رافضين التعيينات بتلفزيون لبنان وعم تطالبو بوزارة الاعلام وليه وليه … بالحد الأدنى الوزير الرياشي عمل شي حقيقي للناس مش تنظير".


وغرّد عقل سابقاً على صفحته عبر "تويتر":"لهذه الساعة تكلفة بث كل مباراة أكثر من ١٩٠ألف دولار 190.000$. الأموال مسددة من خزينة الدولة اللبنانية أي من أموال المواطنين اللبنانيين الذين يدفعون الضرائب. يتبع...".








تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر