Beirut
16°
|
Homepage
اعلان برنامج مهرجانات فقرا كفردبيان الدولية 2018
المصدر: وكالة أنباء الإمارات -وام | الخميس 21 حزيران 2018 - 23:31

برعاية وحضور معالي وزير السياحة الاستاذ أفيديس كيدانيان، أعلن اليوم في وزارة السياحة عن إطلاق مهرجانات فقرا كفردبيان الدولية للعام ٢٠١٨ خلال مؤتمر صحفي حضره رئيس بلدية كفردبيان الدكتور بسام سلامة ونائب الرئيس الاستاذ وهيب عقيقي ، سعادة القنصل العام لجمهورية مالاوي الدكتور أنطوان العقيقي، مختار كفردبيان الاستاذ شربل زغيب ، الاستاذ رامز مهنا ، صاحب شركة Synopsis Events منظمة المهرجان الاستاذ جاد خليل ، صاحب شركة Double 8 production الاستاذ ميشال الحايك business agent للفنان كاظم الساهر وقائد أوركسترا نهوند الاستاذ نهاد عقيقي .

إستهل المؤتمر بكلمة ترحيبية لعضو مجلس بلدية كفردبيان رئيس لجنة الاعلام والتسويق الاستاذ وليد بعينو الذي إعتبر ان هذا المهرجان هو بمثابة علامة فارقة في سماء مهرجانات لبنان وقد حافظ على مستواه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة.

شدد رئيس بلدية كفردبيان الدكتور بسام سلامة على الدور والمسؤولية الملقاة على عاتق البلدية في خلق مناسبات ومهرجانات بعض النظر عن الظروف الاقتصادية الصعبة لإحياء المنطقة وإبقائها نقطة جذب سياحي.


و أطلقت رئيسة لجنة السياحة في بلدية كفردبيان عضو المجلس البلدي الدكتورة جوزفين زغيب برنامج المهرجان وشددت على ان ظروف كأس العالم هي التي أملت تأجيل المهرجان من شهر تموز الى شهر آب .

وأعلن الاستاذ جاد خليل ان ما يميز مهرجان فقرا تقنيا لهذا العام هو المدرج والمسرح الذي سيكون مقابل أعمدة هياكل فقرا والمسرح الذي سيكون متداخلا مع مدخل القلعة .

بدوه، شكر الاستاذ ميشال حايك معالي الوزير على الاستضافة ودعاه الى المزيد من الدعم للمهرجانات ووعد بالمزيد من التعاون في المستقبل مع بلدية كفردبيان .

أما الختام فكان مع كلمة معالي الوزير كيدانيان الذي نوه بالجهود التي تقوم بها بلدية كفردبيان بشخص رئيسها وأعلن عن معايير جديدة ستعلنها الوزارة قريباً لوضع معايير للمهرجانات وتصنيفها وأشاد بالمستوى الراقي الذي تحافظ عليه مهرجانات فقرا كفردبيان الدولية . وفِي الختام شرب الجميع نخب المناسبة .

تجدر الإشارة الى ان المهرجان ينطلق في الثالث من آب المقبل مع فرقة نهوند الاوركسترالية في ليلة لبنانية تراثية.

في الرابع من آب يطل عازف البيانو العالمي راوول دي بلازيو وفرقته الموسيقية .

في العاشر والحادي عشر من آب الجمهور اللبناني والعربي على موعد مع القيصر كاظم الساهر في أمسيتين من العمر.

ويستقبل المهرجان الزوار كل يوم من ١ الى ١٢ آب بمعرض واجواء فنية من الساعة الرابعة الى الحادية عشر .
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر