Beirut
16°
|
Homepage
ديكورات شبابية في منزل سيلينا غوميز المعروض للبيع
المصدر: sayidaty.net | الاربعاء 11 تموز 2018 - 10:32

أدرجت الفنَّانة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez أخيرًا منزلها الأنيق للبيع، في مُقابل 2.7 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّها كانت اشترته قبل سنة بمبلغ 2.24 مليون دولار أمريكي. ويبدو أنَّ النجمة تسير على خطى تايلر بيري وديان كيتون، وهما خبيران في جني الربح من صفقات شراء وبيع العقارات.

في المنزل المكوَّن من طبقة، أربع غرف نوم وثلاثة حمَّامات. وينعكس الذوق الشبابي في الديكور الداخلي، لناحية الألوان وطريقة توزيع الأثاث والاكسسوارات التي تضفي أجواءً من التفاؤل في المساحة. ويحظى المسكن بالخصوصيَّة، فهو يحمل سقوفًا مائلةً ومناورًا ونوافذًا عاتمةً. في الفناء الخلفيِّ، يتمركز حوض سباحة طويل وبيت مخصَّص للضيافة جُدِّد حديثًا ليصبح جاهزًا للاستخدام.

في الصالون الرئيس، تمتزج الألوان، التي تضفي طابعًا جدِّيًّا في الأرجاء، إذ يحلُّ الأزرق النيلي على الأريكة الرئيسة، ويواجهها مقعدان مكسوَّان بالمخمل بلون البنفسج اللمَّاع. ويمدُّ الأخضر بساطه في المساحة من خلال الشتول الطبيعيَّة وأعمال الرخام التي تحوط واجهة المدفأة والطاولة الجانبيَّة.


تضمُّ مساحة الاستقبال المفتوحة، ركن الجلوس والمطبخ والطعام، وتتلوَّن بألوان فاتحة مُطعَّمة بلمسات حيويَّة من خلال الاكسسوارات. وتلفت الخامات المستخدمة التي تطبع المساحة بطابع ريفيّ، من خلال طاولة القشِّ وقطع الخشب الفاتحة والأرضيَّة المرصوفة بالحجر.

يجاور ركن الطعام الأبواب، ما يجعل الجالسون على الكراسي الطاولة يشرفون على المناظر الخارجيَّة الطبيعيَّة، ممَّا يساهم في تعزيز شهيَّة الضيوف على الأكل ويصف الأجواء بالراحة.

يتبع المطبخ الرحب من جهته، الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة، حيث يتوزَّع فيه الخشب الأبيض الذي ترتديه الخزائن. واللافت هو الأواني النحاس المُستعملة في الطبخ، التي تتدلَّى من السقف فوق "الجزيرة" الخشب توفيرًا للمساحة، في محاكاة للطراز الريفي.

من جهةٍ ثانيةٍ، تحلو غرفة المعيشة الثانية بديكورها الشبابي نظرًا لحضور الألوان المشرقة، وطريقة توزيع الأثاث بطريقة مريحة للنظر والحركة.

في غرفة النوم الرئيسة البعيدة كل البُعد عن التكلُّف، يطغى البيج على مكوِّناتها، ما يطبعها بالهدوء والراحة، وذلك بمعيَّة النبات الأخضر الموزَّع في الزوايا أيضًا. واللافت هو الأزرق "الباستيل" الذي يميِّز الجدار الرئيس خلف السرير.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
إقامة دائمة لـ "السوريين" 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 11 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر