Back to homepage
 

ابو فاعور يستعين بـ6 حيوانات وحشرة

"ليبانون ديبايت"

ردُّ عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور على التيار الوطني الحرّ أثار انتباه القراء لما يحمل من معان وكلمات استصعب كثيرون فهمها.

وتساءل روّاد مواقع التواصل عن معاني بعض الكلمات التي استخدمها أبو فاعور الذي كتب عبر فيسبوك، "أنتم أنفسكم، منكم من يظن نفسه فرغلا لكنه درص لم يرق الى مرتبة الخرنق. كيف لا ومقدمكم هجرس رأى ظله عند الصباح وما أدرك المساء بعد، شرغ يردد خلف شرغ، فكيف لنا ان نسمعكم يا طينة الخوقع أنتم وأمير الذر تابعكم؟ لا تستحقون أكثر من ذلك وستضيعون مع اول هزيز ومن يعش يرى".

وفي جولة سريعة على أبرز ما جاء في مقولته، تشير معظم المفردات إلى صغار أنواع الحيوانات وهي: الخرنق: صغير الأرنب، الفرغل: صغير الضبع، الخوقع: صغير الذباب، هجرس: صغير الثعلب، شرغ: صغير الضفدع، ذر: صغير النمل، هزيز: صوت حاد يشبه الصفير، الدرص: صغير الفأرة واليربوع والهرة.

وارتفعت حدة الهجوم القائم على خطي المختارة وميرنا الشالوحي، إذ لم تغفُ عين التيار الوطني الحر بعد تصريح رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط الناري تجاه رئيس التيار جبران باسيل، أمس الأربعاء، من بيت الوسط. وتراشق الطرفان كيلاً من الاتهامات النابية.

وقال جنبلاط​ إنه "من الأفضل أن يعمل وزير الخارجية جبران باسيل فقط في الخارجية وأن لا يدمر الاقتصاد، وأنصحه بألا يتعاطى إلاّ بأمور وزارة الخارجية "بكون أفضل""، مشيرا الى أن "التلاعب بعواطف الناس والقيام بحلقات للتهجم على الاقتصاد والتبشير أن الاقتصاد على باب الانهيار هذا خطأ".

2018 - تموز - 12

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك