Beirut
16°
|
Homepage
مصرف لبناني ينبض بالانسانية
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 13 تموز 2018 - 0:00

"ليبانون ديبايت"

نظّم بنك بيروت بالشراكة مع الصليب الاحمر اللبناني، حملة للتبرع بالدم الخميس في الوسط التجاري بيروت تحت شعار "Banking For Good"، شارك فيها اكثر من مئة متبرّع من الموظّفين والمواطنين والصحفيّين، وكان بارزاً حضور النائب بولا يعقوبيان التي حرصت على المشاركة في هذه الحملة الهادفة والانسانيّة.

رئيس مجلس إدارة بنك "بيروت" سليم صفير، رأى أنّ "هذه المبادرات وغيرها تظهر حقيقة الشعب اللبنانيّ الذي لا يتردّد في المشاركة بكلّ عمل انسانيّ يخدم فيه الوطن والمواطن"، مؤكّداً لـ"ليبانون ديبايت"، أنّنا "شركاء مع انسانيّة اللبنانيّ، ومستعدون لوضع يدنا بيد كلّ شخص يريد أن يساعد بلده سواء من خلال التبرّع بالدم أو بأي نشاط وطنيّ آخر".


وقال:"ما نراه اليوم من مشاركة كثيفة في هذه الحملة، ما هو الاّ صورة صريحة عن جمال الشعب اللبنانيّ، الذي يتمتّع بثروة انسانية لا تملكها الشعوب الاخرى، ولا سيّما في العطاء والتضحية والوفاء والتعاون والعيش المشترك".

بدورها، وجّهت النائب بولا يعقوبيان تحية الى الصليب الاحمر اللبنانيّ، وبنك بيروت على الجهود التي تبذل في سبيل الوطن، معبّرة عن سعادتها لرؤية اللبنانيّين شباباً وشابات، يتحمّسون للمشاركة بهكذا حملات ونشاطات انسانية، على الرغم من كلّ الظروف الصعبة التي يمرّون بها وحال اليأس التي تسيطر عليهم.

وقالت:"بيروت نبضت اليوم انسانيّة بمبادرة رائعة من بنك بيروت والصليب الاحمر، كم نحتاج للتمسّك بالقيم وبإنسانيتنا في حياتنا اليومية كما في العمل السياسي في زمن تتمادى فيه القوي بمحاصرة الضعيف وبمحاولة ارساء منطق القوة أساساً في نظامنا السياسي!".

وأجمع المتبرّعون على دور الصليب الاحمر اللبنانيّ في انقاذ حياة الناس من دون مقابل، ومن دون النظر الى لونهم أو دينهم او الطبقة الاجتماعية التي ينتمون اليها، وأنّ التبرّع بالدم ليس الّا تضحية صغيرة من التضحيات التي تُبذل في سبيلهم، وهي أجمل خطوة ممكن أن يقوم بها الانسان لمساعدة شخص آخر، لان قطرة دم تساوي بحد ذاتها حياة بأكملها.

كذلك شارك "ليبانون ديبايت" بشخص ناشر الموقع السّيد ميشال قنبور وعقيلته السّيدة دونا ميخائيل، والصحفيّين العاملين فيه، بهذه الحملة سواء بتغطية الحملة اعلامياً وبالمشاركة بالتبرّع بالدمّ.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هذا ما يحصل متنياً 9 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 10 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 11 مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
الحلبي يعلن أيام العطلة في عيدي العمل والفصح الأرثوذكسي 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر