Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: اساءة فظيعة للمرأة من قبل نقيب أصحاب المطاعم
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 14 تموز 2018 - 10:22

يستمر الانحدار سمة تلازم معظم القطاعات اللبنانية نتيجة عدة عوامل منها داخلية وأخرى خارجية

أثار حديث لنقيب أصحاب المطاعم والمقاهي في لبنان طوني الرامي غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي


يستمر الانحدار سمة تلازم معظم القطاعات اللبنانية نتيجة عدة عوامل منها داخلية وأخرى خارجية. ولكن لا شيئ يبرر الانحدار الاخلاقي لدى البعض خصوصاً الذين يدعون أنهم يمثلون نقابات وقطاعات وهم في الواقع لا يقيمون وزناً لمشاعر وحقوق فئة كريمة من المجتمع لها كل الاحترام والتقدير.

أثار حديث لنقيب أصحاب المطاعم والمقاهي في لبنان طوني الرامي غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استخدام تشبيهاً مهيناً وصف به ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي الحديث عن ايجابيات وسلبيات القطاع السياحي, استخدم الرامي التشبيه التالي: "أنا اذا بدي جوّز بنتي وبنتي عم تعرج بدعي العريس على العشا وبعرفو عليا عالقاعد على الطاولة لربما يصير نصيب بس اذا طلعتها عالبوديوم وصوبت عليها البروجيكتورات وجبت أهل العريس يتفرجوا عليها هيك ما بتمشي الأمور".


كلام الرامي جاء خلال مؤتمر صحفي لوزير السياحة أواديس كيدانيان بمشاركة رؤساء النقابات السياحية في لبنان، بيار أشقر وجان بيروتي وطوني الرامي، للحديث عن آخر المستجدات السياحية وما سمي بـ"المغالطات التي يتم تداولها في الاوساط الاعلامية وتأثيرها على القطاعات السياحية".

ومحاولة منها لتبرير كلام الرامي, أوضحت نقابة أصحاب المطاعم في لبنان على حسابها عبر فيسبوك أنه "عطفًا على المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، وكنا قد استعملنا فيه تشبيه قصدنا فيه توصيف حالة البلد القائم على قطاع واحد وهو غير متوازن، وليس توصيف للحالة الانسانية التي نحترمها ونجلها".

وأضافت "لم نقصد توجيه إهانة لأي شخص لذوي الحاجات الخاصة، الذين نكنّ لهم كامل الاحترام ونحن على ثقة بقدراتهم".

علماً, أن رئيس اتحاد النقابات السياحية ورئيس نقابة أصحاب الفنادق بيار الاشقر المشارك في المؤتمر, تعرض منذ أسابيع لانتقادات كثيرة على خلفية استقدام مراهقات يرتدين "الشورت" للعمل كعناصر شرطة من أجل تنظيم حركة السير في البلدة ,كونه رئيس بلدية برمانا.



انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 11 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
إقامة دائمة لـ "السوريين" 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر