Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: 3 سقطات لترمب أمام ملكة بريطانيا
المصدر: سكاي نيوز عربية | السبت 14 تموز 2018 - 11:46

كسر الرئيس الأميركي دونالد ترمب، البروتوكول 3 مرات خلال لقائه مع ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، أمس الجمعة، إذ فشل ترمب في اتباع المراسم الملكية خلال استقباله في قلعة وندسور.

وكان الخطأ الأول الذي ارتكبه ترمب هو عدم الانحناء قليلاً عند تحية الملكة إليزابيث، حيث دأبت العادة أن ينحني الرجال أمام الملكة عند السلام عليها، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الرغم من أن الانحناء أمام ملكة بريطانيا أو أحد أفراد العائلة المالكة عن تحيتهم ليس إلزامياً، فإنه يعتبر تقليداً مهذباً دأب كثير من القادة والمسؤولين على تطبيقه عند لقاء الملكة إليزابيث.


أما الخطأ الثاني الذي ارتكبه ترمب خلال اللقاء، هو ترك الملكة تنتظره في مقصورة الاستقبال لمدة زمنية ليست بالقصيرة، في درجة حرارة وصلت تقريباً إلى 27 درجة مئوية.

وشوهدت الملكة إليزابيث وهي تنظر إلى الساعة أكثر من مرة بعد أن تأخر ترمب وزوجته ميلانيا في الوصول إلى مكان الاستقبال على الموعد، الأمر الذي أثار حفيظتها على ما يبدو.

وجاء الخطأ الثالث لترمب، وهو الأفدح، عندما دعته الملكة للانضمام إليها لتفقد حرس الشرف، فما كان من ترمب إلا أن تقدم بخطوات على الملكة إليزابيث بدلا من أن يسير بمحاذاتها.

وقد شوهدت الملكة إليزابيث وهي تشير بيدها لترمب بالسير على يسارها، إلا أنه لم ينتبه إلى إشاراتها المتكررة وتوقف فجأة أمامها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 5 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 1
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 10 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 6 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 2
"النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 11 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 7 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 3
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 12 واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 8 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر