Beirut
16°
|
Homepage
ماذا قال مانزوكيتش عن رونالدو قبل نهائي المونديال؟
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاحد 15 تموز 2018 - 15:24

قبل ساعات من نهائي المونديال الروسي، أكد النجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش أن موضوع انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لناديه الإيطالي يوفنتوس لا يهمه الآن، وتركيزه منصب فقط على نهائي المونديال الأحد.

وقال مانزوكيتش (32 عاما) بعد هزيمة إنجلترا في نصف النهائي: "لا يهمني هذا الأمر (انتقال رونالدو ليوفنتوس).. الانتصار على إنجلترا أكبر إنجاز في مسيرتي حتى يوم الأحد".

وسجل مانزوكيتش الهدف الحاسم في نصف النهائي، عندما سكنت تسديدته الشباك في الدقيقة 109 من الوقت الإضافي، ليقود كرواتيا لأول نهائي لها في التاريخ.


وعلى الرغم من إشاعات ربطت مانزوكيتش بانتقال لمانشستر يونايتد، إلا أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري أكد أنه لن يستغني عن النجم الكرواتي.

وقال أليغري: "مانزوكيتش بالتأكيد باق مع يوفنتوس. ابتداء من الموسم المقبل سيلعب كمهاجم مجددا، ولن يلعب على الجناح مرة أخرى".

وانتقل البرتغالي رونالدو لصفوف يوفنتوس الأسبوع الماضي، في صفقة "ضخمة" تجاوزت 100 مليون يورو.

وزادت الشكوك بشأن بقاء المهاجم مانزوكيتش بعد قدوم النجم البرتغالي، الذي قد يلعب مهاجما أيضا مع يوفنتوس، لكن مدرب الفريق أكد أن الهداف الكرواتي باق مع الفريق.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 9 بشأن "فروقات رواتب القطاع العام"... بيانٌ من المالية! 5 استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! 1
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 10 أسعارٌ جديدة للمحروقات! 6 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 2
"هجوم وشيك في الساعات المقبلة"... اعلام اسرائيلي يكشف! 11 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 7 "شمشوم" جنّ جنونه... تفاصيل الصباح المُرعب في الضاحية! (فيديو) 3
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 12 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 8 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر