Beirut
16°
|
Homepage
خامنئي يدعو لإفشال المؤامرات الأميركية على إيران
المصدر: وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء - ارنا | الاحد 15 تموز 2018 - 17:25

ضرورة وضع خارطة طريق اقتصادية ثابتة في البلاد


دعا الزعيم الإيراني الأعلى السيد علي خامنئي المسؤولين في الحكومة إلى "ضرورة وضع خارطة طريق اقتصادية ثابتة في البلاد، ليشعر الشعب بالهدوء والاستقرار"، منوهاً بـ "الطاقات والقدرات التي تنعم بها الجمهوریة الاسلامية بما يتيح لها اجتياز المشاكل الاقتصادية من خلال الروح الثورية والتضحية والجهود الدؤوبة التي يتحلي بها المسؤولون وتكاتفهم مع ابناء الشعب".

وبين خلال استقباله رئس الجمهورية الشيخ حسن روحاني واعضاء الحكومة "الشروط والمتطلبات الاساسية لمواصلة المسيرة التقدمية بوتيرة سريعة لتحقيق الاهداف المنشودة في البلاد" مشدداً على أن " العنصر الاساس لبلوغ النجاح فی جميع المجالات يكمن في التحلي بمعنويات وحوافز قوية، والشجاعة والعزيمة الراسخة".

وأكد أنه "ينبغي علي جميع المسؤولين في الحكومة تعزيز شعورهم بالمسؤولية وتكثيف جهودهم لمواجهة المعضلات"، مشدداً على "الدور المحوري والمصيري الذي يضطلع به الفريق الاقتصادي في الحكومة".


ودعا "جميع مؤسسات البلاد الي التنيسق مع هذا الفريق"، مشيراً إلى أنه "ينبغي تقديم صورة مقتدرة وفاعلة ودؤوبة عن الحكومة لتعزيز روح التفاؤل عند الشعب".

وشدد على "أهمية دعم القطاع الخاص فی البلاد، والاخذ بعين الاعتبار سياسات الاقتصاد المقاوم واتخاذ الاجراءات فی التوقيت المناسب ومعالجة الاحدث قبل وقوعها ومكافحة حقيقة للفساد"، مؤكداً "أنني علي يقين راسخ بأن الحكومة ستتمكن من خلال اتخاذ الاجراءات اللازمة التغلب علي المشاكل وافشال المؤامرات الاميركية".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر