Beirut
16°
|
Homepage
سرقة تمثال لـ"تميمة" مونديال روسيا
المصدر: سكاي نيوز عربية | الثلاثاء 17 تموز 2018 - 12:12

أكدت السلطات المحلية في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، تعرض تمثال كبير لتميمة بطولة كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا، الذئب زابيفاكا للسرقة، قبل انطلاق المباراة النهائية للبطولة، الأحد الماضي، بين منتخبي فرنسا وكرواتيا.

واختفى تمثال الذئب زابيفاكا، البالغ طوله 1.8 متر، من حي كورورتني الواقع شمال غربي المدينة بين الجمعة والأحد الماضيين، 13-15 تموز الجاري.

وذكرت مصادر رسمية أن مكان عرض التمثال لم يكن به كاميرات مراقبة، مما يصعب معرفة هوية السارق أو التوقيت الدقيق لوقوع الجريمة، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.


وتتخطى قيمة التمثال، الذي نصب في ذلك المكان منذ أوائل يونيو الماضي، مبلغ الـ 348 ألف روبل، أي حوالي 22 ألف دولار أميركي.

يذكر أن مونديال روسيا 2018 انطلق في 14 حزيران واختتم 15 تموز، وأقيمت مبارياته في 11 مدينة روسية من بينها سان بطرسبورغ، التي احتضن ملعبها 7 مباريات من ضمنها أحد لقاءات نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

ونجح منتخب فرنسا في التتويج بلقب البطولة، بعد الفوز على كرواتيا بـ 4-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر