Beirut
16°
|
Homepage
عون يقرّ لوهاب بخطأ التقدير؟
المصدر: الانباء الكويتية | الجمعة 10 آب 2018

يكشف الوزير السابق وئام وهاب في مجالسه عن جانب من لقائه الأخير مع رئيس الجمهورية ميشال عون، ويقول إن الرئيس تحدث معه بلغة "أبوية" ومودة وتفهم وصراحة.

ويضيف وهاب ، وفق صحيفة "الأنباء الكويتية"، أنه لمس لدى عون إقرارا بخطأ حصل في تقدير الوضع الشعبي الإنتخابي في الجبل أثناء الإنتخابات النيابية الأخيرة، إن لجهة تقدير قوة النائب طلال ارسلان الشعبية ليتبين أن الأرقام التي حصل عليها كانت دون التوقعات، أو لجهة عدم أخذ قوة وهاب ومقترحاته في الإعتبار".

ويقول وهاب إنه "عرض في حينه تشكيل لائحة واحدة تضمه مع التيار الوطني الحر وارسلان والسوري القومي، وسيكون الفوز مؤكدا لإرسلان في عاليه وله في الشوف ، ويكفي إسقاط مروان حمادة لتوجيه ضربة سياسية ومعنوية الى وليد جنبلاط. وهو كاد منفردا يحقق الإختراق، مع العلم أنه كان في مواجهة الجميع".
الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 6 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 سكاف تنعي سابا 7 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر