Beirut
16°
|
Homepage
BHV LEBANON يعلن نتائج مسابقة "ROCK TO SCHOOL"
الخميس 13 أيلول 2018 - 10:57

أطلق "BHV LEBANON" مسابقة للهواة " ROCK TO SCHOOL" بالتعاون مع الفنانة الشابة الموهوبة ماريتا الحلاني وتحت إشراف الموسيقي ومدرب الصوت خليل أبو عبيد. وعمدت هذه المسابقة إلى تشجيع كل المواهب التي تتراوح أعمارهم بين الـ 7 و 17 سنة إلى تسجيل فيديو من دقيقة واحدة بأي لغة وتحميله على مواقع التواصل الإجتماعي مستخدمين هاشتاغ #BHVSINGwithMARITTA.

ثم تم اختيار عشر مواهب للمشاركة بحفل الآداء المباشر الذي أقيم في الـ BHV في Citymall وللغناء الى جانب الفنانة الشابة ماريتا الحلاني.

ووسط أجواء حماسية وحشد كبير من الناس الذين أتوا الى للإستماع الى ماريتا ولمتابعة العرض المباشر، أطلت النجمة على المسرح وغنت أغنيتها الجديدة "آخر مرة".


وبعد التصفيق الحار، عادت أجواء المنافسة واستعادة لجنة التحكيم المؤلفة من الموسيقي خليل أبو عبيد، الفنانة ماريتا الحلاني والمدير السيد فيليب رومية عملها لاختيار فائز هذه المسابقة.

وبعد مرور كل المتسابقين، اعتلت ماريتا المسرح مرة أخرى وقدمت للمرة الأولى الأغنيتين "الي وملكي" و "أنا" من ألبومها الجديد، ومن ثم غنت مع المشتركين جميعهم أغنية "نسم علينا الهوا".

ثم أعلنت النتيجة بفوز المتسابقة " رين الحاج" التي نالت هدايا بقيمة خمسة آلاف دولار أميركي من متجر "BHV" بالإضافة الى بعض الوقت التي ستمضيه الى جانب ماريتا الحلاني وحصتي تدريب لصوتها في مدرسة "ايسار" التي يملكها خليل أبو عبيد.

على صعيد آخر، احتفلت ماريتا الحلاني بإطلاق ألبومها الجديد مع ىأهل الصحافة والإعلام وجمهورها يوم الأربعاء 29 آب عند الساعة السادسة مساءً في مجمع الـ "BHV".




تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر