Beirut
16°
|
Homepage
الحريري استقبل الحجار ومجدلاني
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 17 أيلول 2018 - 20:09

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في "بيت الوسط" النائب محمد الحجار يرافقه مجموعة من شباب وشابات بلدة دلهون، وعرض معهم لمشكلة النفايات عموما وفي الإقليم على وجه الخصوص. ثم استقبل الرئيس الحريري النائب الحجار يرافقه الفنان سعد رمضان ورئيس بلدية برجا نشأت حمية وعضو المجلس البلدي بسام رمضان.

على الأثر، أوضح الحجار أن اللقاء الأول ضم عددا من خريجي الجامعات من بلدة دلهون الذين يعتزمون إنشاء جمعية تهدف إلى القيام بدور مساعد في موضوع حل مشكلة النفايات. وقد ثمن الرئيس الحريري جهودهم عاليا، وجرى عرض لمجموعة من الحلول التي يرتؤونها لمشكلة النفايات بشكل عام ولا سيما في الإقليم تحديدا، حيث يوجد 47 مكبا عشوائيا، ما يحدث مشكلة كبرى في الإقليم.

كما لفت الحجار إلى أنه في اللقاء الثاني، شكر الفنان رمضان الرئيس الحريري على رعايته لمهرجان الصيف الذي أقامه قطاع الشباب في "تيار المستقبل"، واختياره لإحياء سهرته بالأمس.
ثم استقبل الحريري النائب السابق عاطف مجدلاني وعرض معه لبعض المواضيع المتعلقة بالقطاع الصحي، ولا سيما مسألة البطاقة الصحية الشاملة.


والتقى مدير عام الشركة الدولية للمعلومات السيدة زينة عدرة التي قدمت له نسخة من كتاب: "انتخابات مجلس النواب اللبناني 2018".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر