Back to homepage
 

بالفيديو: فضائح المطار تابع... العناية الالهية تنقذ المسافرين وهرج ومرج!

                                                                                                           
                                                                                                           
                                                                                                                                   
ليبانون ديبايت:

حال من الهرج والمرج، تعيشها اروقة مطار رفيق الحريري الدوليّ منذ منتصف الليل حتى هذه الساعة، وذلك بعدما طرأ عطل تقني على طائرة تشيكيّة عادت أدراجها الى لبنان بينما كانت متجهة الى براغ.

وفي التفاصيل، يخبر أحد المسافرين على متن الطائرة التشيكيّة لـ "ليبانون ديبايت"، أنّ "العناية الالهية انقذت الركّاب خلال الرحلة، حيث طرأ عطل تقني حال دون اقلاعها كليّاً قبل أن تعود أدراجها فوراً الى المدرج".

ويُكمل: "لا نزال منذ الساعة الثانية عشر من منتصف الليل في المطار وعلى البوابة المخصصة للصعود منها على الطائرة، بإنتظار الرحلة التالية، ولا أحد يفيدنا بأيّ معلومات عن الحلول المتوفّرة لدينا سواء بالسفر او العودة الى منازلنا"، مشيراً الى أنّ "المسافرين يجلسون على الارض منذ ساعات ولا احد يسأل عنهم أو يؤمن لهم الطعام او البطانيّات او المياه وكانّهم متروكين وهذا الذلّ بحدّ ذاته".

وشبّه المسافر المطار بـ"المزرعة"، داعياً المعنيين الى ايجاد حلّ سريع لهذه الأزمة لأنّ لكلّ مسافر عمله او مشاريعه التي لا تحتمل الانتظار.

وحصل موقعنا على فيديو وصور تظهر بشكل واضح الازدحام وحال الغضب والانزعاج عند المسافرين.

وفي السّياق، أوضحت صفحة "OLBA Aviation" عبر موقع فايسبوك، أنّ "السبب وراء العطل الذي حصل يعود الى "هجوم للطيور" دفع بكابتن الطائرة الى ايقاف الرحلة. وتم بعدها اجراء الاصلاحات اللازمة للطائرة، والكشف على المحرك، على ان تستأنف الرحلة عند الساعة السادسة مساءً".

وعلم "ليبانون ديبايت"، أنّه بناءً على اعتراض المسافرين على طريقة التعامل معهم، تمّ نقلهم الى "Beirut Lounge" حيث قّدمت اليهم وجبات الطعام.



اشارة الى أن هذه ليست الفضيحة الاولى في مطار رفيق الحريري الدولي... فإلى متى ستبقى واجهة لبنان الاولى مشوّهة؟ ومدعاة "خجل" لا فخر؟!




ليبانون ديبايت
2018 - أيلول - 18

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك