Beirut
16°
|
Homepage
تقنين كهربائي في هذه المناطق اليوم
الثلاثاء 18 أيلول 2018 - 11:57

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان عن "عزل خط الزهراني- عرمون 220 ك.ف. وخط الزهراني- صيدا 220 م.ف. وخط صيدا- عرمون 220 ك.ف. اليوم الثلاثاء الواقع فيه 18/9/2018 من الساعة السابعة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر، وذلك من أجل القيام بأعمال صيانة ضرورية لهذه الخطوط.

وبالتالي، ستنخفض التغذية بالتيار الكهربائي بشكل ملحوظ في المناطق التي تتغذى من محطات التحويل التالية: الحرج، راس بيروت، الضاحية، كومرسيال، الأشرفية، المكلّس وكسارة الجديدة.

وأعلنت المؤسسة أيضًا عزل مخرجي "القبيات" و"أكروم" في محطة القبيات الرئيسية يومي الثلاثاء والأربعاء الواقع فيهما 18 و19/9/2018 من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساء، وذلك من أجل تنفيذ أعمال صيانة ضرورية على هذين المخرجين.


وبالتالي، فإن التيار الكهربائي سوف ينقطع طوال فترة العزل المذكورة أعلاه عن المناطق التالية: القبيات، بيت جعفر وجبل أكروم.

كما وتعلن المؤسسة عن عزل مخرج "العريضة" في محطة حلبا الرئيسية من أجل صيانته، وذلك أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الواقع فيها 18 و19 و20/9/2018 من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر.

وبالتالي، فإن التيار الكهربائي سوف ينقطع في الوقت والتاريخ المذكورين أعلاه عن البلدات التالية: العريضة، بلاّنة الحيصة، تلمعيان، العبودية، السماقية، حكر الضاهري والكنيَسة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر