Beirut
16°
|
Homepage
أول تسريبات من كتاب الممثلة الإباحية عن علاقتها الجنسية بترمب
المصدر: سبوتنيك | الثلاثاء 18 أيلول 2018 - 21:16

عرضت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، اليوم الثلاثاء، تسريبات من كتاب الممثلة الإباحية، التي تزعم إقامتها علاقة جنسية مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب عام 2006.

وكشفت فصول من الكتاب، الذي سربته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، ويحمل اسم "Full Disclosure" أو "كشف كامل"، عن تفاصيل مثيرة بشأن علاقة ترمب بالممثلة الإباحية ستورمي دانيالز.

وتفصح ستورمي دانيالز في الكتاب، المنتظر طرحه في الأسواق في مطلع تشرين الأول، إنها قد تكون حظيت مع ترمب بـ "العلاقة الجنسية الأقل إثارة لإعجابها" طوال حياتها.


وقالت في الكتاب: "ربما كان الجنس الأقل إثارة للإعجاب على الإطلاق، لكن من الواضح أن ترامب لا يشترك معي في هذا الرأي".

كما أن دانيالز شبهت ترامب بإحدى شخصيات لعبة الفيديو الشهيرة "ماريو كارت".

وتزعم صحيفة "ذا غارديان" أنها حصلت على نسخة من الكتاب، قبل طرحه في 2 تشرين الأول، أي قبل شهر من الانتخابات النصفية الأميركية الرئيسية.

وذكرت ستورمي دانيالز في كتابها، أنها التقت دونالد ترامب للمرة الأولى، في إحدى بطولات الغولف الشهيرة، المقامة على بحيرة تاهو في عام 2006، وذلك تزامنا مع إنجاب زوجته، ميلانيا ترمب لابنهما "بارون".

وقالت إنها طارحت الغرام مع ترمب في منزل "بنتهاوس" خاص به، بعد أن دعاها أحد حراسه الشخصيين لتناول طعام العشاء معه.

وأشارت ستورمي دانيالز في كتابها، أنها لم تصدق الصعود المذهل لدونالد ترمب، في انتخابات الرئاسة الأميركية في عام 2016، وتتذكر إخباره لها بأنه "لا يرغب حتى أن يكون رئيسا".

وتزعم دانيالز إنها ظلت على اتصال مع ترمب في عام 2007، أملا منها في أن يمنحها دور في برنامجه التلفزيوني الواقعي "The Apprentice".

وأضافت أنه أخبرها بأنه على استعداد أن يسمح لها بالغش في البرنامج الشهير، لكي تستمر في المزيد من حلقاته.

وأكد مايكل أفيناتي، محامي ستورمي دانيالز، بعد تقرير صحيفة "ذا غارديان"، أن "أهم ما في كتابها ليس الحديث عن وصفها لعلاقتها الجنسية مع ترمب، وإنما وصفها لحياتها، ودورها كإمرأة حديثة لا تخاف من مواجهة السلطة بالحقيقة".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر