Beirut
16°
|
Homepage
بعد الكلام المسيء بحقه.. أبي خليل يرد عبر "ليبانون ديبايت"
المصدر: ليبانون ديبايت | الاحد 23 أيلول 2018 - 12:53

"ليبانون ديبايت"

رفض وزير الطاقة في حكومة تصريف الاعمال، سيزار أبي خليل الرد على كلام عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر، الذي تم تناقله أمس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن "كلاما مسيئا بحقه وحق التيار الوطني الحر".

وقال ابي خليل في حديث لـ"ليبانون ديبايت": "ننتظر رد النائب جابر على التسجيل وما إذا كان سيتبناه هو او فريقه السياسي، ليُبنى على الشيء مقتضاه"، مكررا موقفه والذي يدعو من خلاله الى "العودة الى مجلس الوزراء لتوضيح مسألة الاعتمادات حول الفيول".


وفي السياق، توجه ابي خليل الى النائب السابق وليد جنبلاط بالقول: "لا بالحقد ولا الكيدية نعالج الامور والملفات، مشددا على "وجوب الحرص على جو التهدئة للمساعدة في حلحلة المواضيع كافة".

وفي الإطار، كان أبي خليل غرد على حسابه عبر تويتر، قائلا: يا ليت "الاصوات الوطنية" لجأت الى الوقائع و المحاضر بدل الشائعات والقيل والقال اذ لم نعد نعرف ماذا تريدون: اتباع الاصول او التراضي كما تعودتم.. استطراداً سيمنز لم تشارك في اي مناقصة".




وانتشر أمس تسجيل صوتي منسوب للنائب جابر، يتحدث فيه عن ملف الكهرباء وينقل عن دبلوماسيين استغرابهم رفض الدولة لعرض شركة "سيمنز" الألمانية لبناء معامل لإنتاج الطاقة الكهربائية، مستطرداً بقوله: "للأسف الشديد، العهد رح يدمّر لبنان والبلد عم يتاخد عالهاوية".

وإلى ذلك، لفت جنبلاط​ في تغريدة له، الى أنه "في ملف ​الكهرباء​ ليت المعنيين يسمعون ما قاله ​النائب ياسين جابر​، صوت مدوي ينضم الى الحريصين على المصلحة العامة يفضح مهزلة البواخر التركية التي هي احد الاسباب الرئيسية للعجز و​الدين العام​".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر