Beirut
16°
|
Homepage
خطوة واحدة تفصل أبي كنعان عن "الجائزة العالميّة"
الثلاثاء 02 تشرين الأول 2018 - 16:57

"ليبانون ديبايت":

تثبت النجمة اللبنانيّة الشابة والموهوبة سارة أبي كنعان، في كلّ مناسبة قدرتها الكبيرة على التلوّن والتنوّع في أدائها التمثيليّ من خلال نجاحها اللافت في تجسيد كلّ الأدوار.

ويُعرف عن الممثلة أبي كنعان، أنّها فنّانة تعشق التميّز والتألّق، وتعمل دائماً على تطوير موهبتها لتبقى من العيار الثقيل فتترجم في أعمالها وتجذب من خلالها المشاهد الذي لا يمكنه سوى أن يتوقّف عند أدائها.


وفي متابعة للحدث العالميّ الذي تشارك فيه أبي كنعان، والذي كان "ليبانون ديبايت" القى الضوء عليه في مقال سابق، علم موقعنا، أنّ الممثلة اللبنانيّة حجزت لنفسها مكاناً في جولة التصفيات النهائيّة ضمن برنامج المنافسة على the young creative awards لعام 2018.

وفي التفاصيل، تمّ اختيار أبي كنعان من بين ثلاثين مشترك ضمن التصفيات، وذلك قبيل أيّام على اعلان النتيجة النهائيّة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، في خطوة عالميّة رفعت فيها اسم لبنان بغض النظر عن مسار النتائج، لكن للأسف انجاز الممثلة التي تحرص على ذكر وطنها في كلّ تصريح، لم تلق الدعم الرسميّ اللبناني وحتى الاعلامي المطلوب الذي من شأنه ان يعزّز حظوظ فوزها.

وناشدت أبي كنعان في اتّصال مع "ليبانون ديبايت" الدولة اللبنانيّة والمعنيّين، الوقوف الى جانبها ودعمها لأنّ بفوزها ترفع اسم لبنان ككلّ، على اعتبار أنّها ستكون اوّل لبنانية تفوز بهذه الجائزة، أو تصل الى هذه المرحلة حتّى، وهذا ما يحتاجه كلّ شاب وشابة لديهم الموهبة الكافية ويحتاجون فقط الى دعم الدولة.

وأعربت أبي كنعان عن فرحتها الكبيرة بالنتائج التي تحقّقها، مشدّدة على أنّ "ما تقوم به هو من أجل وطنها لبنان أوّلا ومن ثمّ رصيدها الفنيّ الشخصيّ".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 10 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 3
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر