Back to homepage
 

خطوة واحدة تفصل أبي كنعان عن "الجائزة العالميّة"

"ليبانون ديبايت":

تثبت النجمة اللبنانيّة الشابة والموهوبة سارة أبي كنعان، في كلّ مناسبة قدرتها الكبيرة على التلوّن والتنوّع في أدائها التمثيليّ من خلال نجاحها اللافت في تجسيد كلّ الأدوار.

ويُعرف عن الممثلة أبي كنعان، أنّها فنّانة تعشق التميّز والتألّق، وتعمل دائماً على تطوير موهبتها لتبقى من العيار الثقيل فتترجم في أعمالها وتجذب من خلالها المشاهد الذي لا يمكنه سوى أن يتوقّف عند أدائها.

وفي متابعة للحدث العالميّ الذي تشارك فيه أبي كنعان، والذي كان "ليبانون ديبايت" القى الضوء عليه في مقال سابق، علم موقعنا، أنّ الممثلة اللبنانيّة حجزت لنفسها مكاناً في جولة التصفيات النهائيّة ضمن برنامج المنافسة على the young creative awards لعام 2018.

وفي التفاصيل، تمّ اختيار أبي كنعان من بين ثلاثين مشترك ضمن التصفيات، وذلك قبيل أيّام على اعلان النتيجة النهائيّة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، في خطوة عالميّة رفعت فيها اسم لبنان بغض النظر عن مسار النتائج، لكن للأسف انجاز الممثلة التي تحرص على ذكر وطنها في كلّ تصريح، لم تلق الدعم الرسميّ اللبناني وحتى الاعلامي المطلوب الذي من شأنه ان يعزّز حظوظ فوزها.

وناشدت أبي كنعان في اتّصال مع "ليبانون ديبايت" الدولة اللبنانيّة والمعنيّين، الوقوف الى جانبها ودعمها لأنّ بفوزها ترفع اسم لبنان ككلّ، على اعتبار أنّها ستكون اوّل لبنانية تفوز بهذه الجائزة، أو تصل الى هذه المرحلة حتّى، وهذا ما يحتاجه كلّ شاب وشابة لديهم الموهبة الكافية ويحتاجون فقط الى دعم الدولة.

وأعربت أبي كنعان عن فرحتها الكبيرة بالنتائج التي تحقّقها، مشدّدة على أنّ "ما تقوم به هو من أجل وطنها لبنان أوّلا ومن ثمّ رصيدها الفنيّ الشخصيّ".

2018 - تشرين الأول - 02

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك