Beirut
16°
|
Homepage
تويتر يشعل الإنترنت بتغريدة محيرة.. هل يصبح التغريد "بفلوس"؟
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 03 تشرين الأول 2018 - 23:38

أشعل حساب شركة تويتر جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغريدة نشرها، الثلاثاء، لمح فيها إلى أن خدمة التغريد لن تبقى مجانية في المستقبل، وربما ستكون مدفوعة الثمن.

وأثارت التغريدة تكهنات الملايين حول العالم ممن يستخدمون تويتر، وتساءلوا عن المستقبل الذي ينتظر حساباتهم في ظل بحث شركات مواقع التواصل الاجتماعي عن الربح.

وقالت شركة تويتر في تغريدتها: "لا يمكننا أن نصدق أن هذا الموقع مجاني؟"، الأمر الذي رأى فيه كثيرون بداية تخلي الشركة عن تقديم الخدمة بالمجان للملايين حول العالم.


وأطلق مغردون عرب وسم "تويتر_بفلوس" تحدثوا من خلاله عن مخاوفهم من تحول الخدمة إلى الدفع، في حين استحسن البعض الخطوة على اعتبار أنها ستقلل الفوضى في الإنترنت.

وتزامنت تغريدة تويتر المحيرة مع إيقاف شركة اتصالات في جنوب أفريقيا خدمة التغريد المجانية لعملائها عبر تويتر اعتبارا من منتصف ليلة الثلاثاء.

وتحدث بعض المغردين عن احتمال أن تحذو شركات اتصالات أخرى حذو الشركة الأفريقية، وأن تترك شركة تويتر الأمر لمزودي خدمة الإنترنت، كي لا تقوم بهذه الخطوة بشكل مباشر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر