Beirut
24°
|
Homepage
تلاعب في "زفت" زحلة
الاربعاء 10 تشرين الأول 2018

"ليبانون ديبايت":

عَلِمَ موقعنا، أنّ عدداً من المشاريع الإنمائيّة في زحلة، توقّف البتّ بها، نتيجة الإخبارات التي وصلت الى الجهات المختصة في محافظة البقاع والتنظيم المُدنيّ، فيما انخفضت وتيرة المشاريع الأخرى.

ويأتي هذا الإجراء، بعد الكشف الفني الذي طاول المشاريع وأظهر حصول تلاعبٍ في المواصفات، ولا سيّما المرتبطة بسماكة "الزفت" المُستعمل، حيث بلغت 1.5 سنتيمتراً، بينما المطلوب 5 سنتيمتراً.


وتبعاً للإخبارات الموجّهة ضدّ البلديّة ورئيسها اسعد زغيب، لدى النيابة العامة الماليّة والتنظيم المُدني، تمّ سحب المشاريع من ديوان المحاسبة ومن التنظيم المدني كمؤشر لوجود مخالفات جسيمة، كما ستلجأ إحدى الشركات المتعهّدة للزفت التي لم يرسو عليها الالتزام، الى تقديم إخبارٍ الى النيابة العامة الماليّة يتضمّن المخالفات المُرتكبة، والغش الحاصل في التنفيذ.

وكان المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم استجوب يوم الإثنين الماضي رئيس بلدية زحلة على خلفيّة الإخبار المُقدّم بحقّه بجرم هدر المال العام وسوء الإدارة.
إقرأ المزيد
قاضٍ يفضح نفسه
الاكثر قراءة
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 9 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 10 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر