Beirut
24°
|
Homepage
خامنئي يدعو السلطات الثلاث في بلاده لاتخاذ قرارات جادة
المصدر: وكالة أنباء فارس الإيرانية | الخميس 11 تشرين الأول 2018

دعا المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية في إيران لاتخاذ قرارات جادة لحل مشاكل البلاد الاقتصادية، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وجاءت دعوة خامنئي خلال استقباله رؤساء السلطات الثلاث مساء الأربعاء لبحث قضايا البلاد الاقتصادية، والسبل الكفيلة بمعالجة المشاكل القائمة في هذا المجال.

وفي اللقاء أشاد خامنئي باهتمام رؤساء السلطات الثلاث وأعضاء المجلس الأعلى للتنسيق الاقتصادي عبر مشاركتهم الفاعلة في الاجتماعات والنقاشات، واعتبر المسؤولية الرئيسية لهذا المجلس بأنها تتمثل في اتخاذ القرارات الأساسية والموفرة للحلول في مجال الاقتصاد.


وأضاف أن حل المشاكل الاقتصادية في البلاد وتوفير الحاجات العامة للمواطنين، بحاجة إلى عمل جهادي وجهود استثنائية.

واعتبر خامنئي مشاكل البلاد الاقتصادية بأنها تنقسم إلى قسمين هما "التحديات الداخلية وهيكلية اقتصاد البلاد" و"القضايا الناجمة عن إجراءات الحظر الأميركية الظالمة" وأضاف أنه وفي مواجهة أي من هذين القسمين: "استخدموا سبل الحل الحكيمة التي تؤول إلى الحل المستديم لمشاكل المواطنين المعيشية وبث اليأس في نفوس الأعداء من تأثير أداة الحظر".

الاكثر قراءة
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 9 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
قاتل والده في قبضة الإستقصاء 10 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 بعد رسالة الـ "واتساب"... جنبلاط يعتذر 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر