Back to homepage
 

قبل ساعات من خطابه ... أدرعي يوجه رسالة إلى نصرالله

وجّه المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، رسالة إلى الأمين العام لـ"حزب الله" السّيد حسن نصرالله، يتساءل فيها عن مدى تقديمه إجابات معينة للمواطنين اللبنانيين.

وكتب أدرعي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، مساء الخميس:"هل سيكسر السيد حسن غدًا صمته؟ حتى الآن، فضّل نصرالله الّذي كُشفت خباياه، السكوت، وإعطاء الآخرين مثل جبران باسيل القيام بالأعمال الشّاقة بدلًا منه. ولكن، هل سيستغل نصرالله خطابه المخطط في عزاء الحاجة ام عماد مغنية لتقديم الإجابات لمواطني لبنان؟".




وتوجه أدرعي الى السيد نصرالله بالقول: "لماذا تخبّئ مصانع تحويل الصواريخ لدقيقة، بجانب مطارالحريري وبجانب بيوتهم؟ لماذا بعد تفاخرك في خطابك السابق بالصواريخ الدقيقة فضّلت الاختباء وراء ظهر باسيل في تمثيلية "مش راكبة على عقل حدا"؟ نحن بانتظارك يا نصر الله لتحكيلنا عن القرية المفضلة عليك في إطار تحدي القرى".




يشار إلى أن الأمين العام لحزب الله السّيد حسن نصرالله سيلقي كلمة، الجمعة في احتفال تأبيني يقيمه الحزب عن روح والدة القائد في الحزب الشهيد عماد مغنية، الحاجة آمنة محمود ‏سلامة. ‏

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد إدّعى بخطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، في 27 أيلول الماضي، أن "حزب الله" يخزن صواريخ بجوار ملعب فريق العهد ومطار الرئيس الشهيد رفيق الحريري الدولي.
رصد موقع ليبانون ديبايت
2018 - تشرين الأول - 12

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك