Beirut
16°
|
Homepage
Adkom تعلن عن موعد إطلاق iPhone Xs وiPhone Xs Max
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 17 تشرين الأول 2018 - 9:55

أعلنت شركة "Adkom" عن موعد إطلاق هاتفي "ايفون" من مجموعة iPhone Xs, iPhone Xs Max، في تطوّر مضاف الى سلسلة منتجات "Apple" ذات المواصفات العالميّة.

وحدّدت "Adkom" يوم الجمعة الواقع في التّاسع عشر من شهر تشرين الأوّل، عند السّاعة 12:01 AM، بالتوقيت المحليّ، موعداً للراغبين في الحصول على هذين الهاتفين من خلال الطلبات المسبقة، قبل أن يصبح متوفّراً في الأسواق اللبنانيّة بتاريخ السّادس والعشرين منه في التوقيت نفسه.

ويتميّز هاتف iPhone Xs بقدرته على توفير البطارية لتصمد مدّة أطول خلال اليوم، بالإضافة الى السعة التخزينيّة التي تصل الى 512 جيجابات، كما يأتي مزوّداً بمعالج أقوى مع تحسين الكاميرتين الخلفيّتين.


كذلك، يتميّز هذا الهاتف الذكي، بألوان أفضل للشاشة، وصوت ذات جودة عالية للسماعات، مع تحسينات تطاول ايضاً ميزة بصمة الوجه، بالإضافة الى دعم مقاومته المياه بمعدّل أفضل. ويأتي iPhone Xs، بإطار من الفولاذ، وبخلفيّة من الزجاج لشكلٍ كلاسيكيّ وراقٍ جدّاً.

أما الشاشة فهي من نوع OLED قياسها 5.8 بوصة بدقة 2436×1125 Pixel بكثافة 458 Pixel لكل بوصة، ويدعم هذا الهاتف عرض المحتوى بكل من تقنية HDR10 وDolby Vision. بالإضافة الى دعم ميزة 3D Touch، وتقنيّة True Tone للحدّ من إجهاد العين.

وزودت "Apple" الكاميرتين الخلفيتين بميزة جديدة أطلقت عليها اسم Smart HDR، والتي توفر تفاصيل أكثر في الصور. ولأوّل مرّة سيدعم هاتف iPhone Xs، تشغيل خطين من خلال بطاقة nano-SIM وبطاقة eSIM المدمجة في الهاتف. بالاضافة الى مزايا اخرى. كما يأتي بألوان الذهبي والفضي والرمادي القاتم.

أما هاتف iPhone Xs Max، فهو يحمل أكبر شاشة على الإطلاق في هواتف "Apple"، بقياس 6.5 بوصة. كما يأتي هذا الهاتف بكاميرا أفضل من الإصدارات السّابقة لـ"ايفون X"، مع تحسين يشمل صوت السماعات، وبصمة الوجه، والبطارية.

كما ويضمّ هذا الهاتف معالج A12 Bionic السداسي النواة، مع كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 وF/2.4. أما تلك الأماميّة فتأتي بـ7 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2، اما المساحة التخزينيّة فتتراوح بين 64 أو 256 أو 512 جيجابايت.

ومن مزاياه الإضافيّة، دعم مقاومة المياه، وتشغيل خطين، وبصمة الوجه، ويأتي بألوان ثلاث هي الذهبي والفضي والرمادي القاتم.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر