Beirut
16°
|
Homepage
الجيل الرابع الجديد من الشوكولاتة "الحمراء" بدبي
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 19 تشرين الأول 2018 - 9:15

بعد 10 سنوات من البحث والتطوير، أطلقت مجموعة "باري كاليبو" السويسرية، وهي واحدة من أكبر منتجي الكاكاو في العالم، نوعا رابعا من الشوكولاتة في دبي.

وتحمل الشوكولاتة الجديدة اسم "روبي"، وتتميز بلونها الأحمر وطعمها الحامض، وتعد أول ابتكار هام في هذه الصناعة بعد اكتشاف الشوكولاتة البيضاء في ثلاثينيات القرن العشرين، وفقا للمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في الشركة فريديريك ترومبيرت.

وقال ترومبيرت: "هناك 20 ألف عنصر داخل حبة الكاكاو ، لكننا وجدنا شيئا محددا مع (روبي)، كان لونها ضاربا إلى الحمرة. كانت الشوكولاتة سوداء في البداية، لكن بعد ذلك قمنا بمعالجتها بشكل مختلف لجعلها أخف وزنا، وفي النهاية تحولت إلى الشوكولاتة روبي الحمراء".


وأطلقت روبي في آسيا وأوروبا العام الماضي، بينما سيتبع إطلاقها في الإمارات انتشار أوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وستتوفر في لبنان الشهر المقبل، والسعودية بعد شهر، بحسب ما ذكر موقع "أريبيان بزنس".

وأضاف "الأجيال الجديدة تبحث عن نوع من المتعة، الناس هنا منفتحون على تجربة أشياء جديدة، قد لا يحبون المذاق الحامض، لكن يمكن الجمع بين روبي والنكهات الأخرى مثل الفطر والفستق".

وأشار إلى أن شعبية روبي ستزداد مع مرور الوقت لتصبح مثل شعبية مثل الشوكولاتة البيضاء، على الرغم من أنها لن تتجاوز الأنواع الأخرى كالشوكولاتة الداكنة في المبيعات.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 10 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر