Beirut
16°
|
Homepage
عالم التكنولوجيا بين يديك مع Huawei Mate 20 Pro "الملك"
الخميس 08 تشرين الثاني 2018 - 10:42

عندما نتحدث عن عالم التكنولوجيا، فإن أول ما نغمز إليه هو السرعة والتماشي مع حداثة العصر الحالي، لذلك لا شك أن الذين ينشغلون طيلة النهار تحديداً سيهتمون لكل جديد في هذا الإطار. لذلك نقدم لكم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الذي سيختصر لكم عالم التكنولوجيا في جهازٍ واحد.

زُوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro الذي يطاول الباحثين عن الكمال، بمعالج’كيرين 980‘ والذي حُسّن فيه أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 75%، ووحدة معالجة الرسوميات بنسبة 46%، وأداء وحدة المعالجة العصبية بنسبة 226%. بالإضافة إلى ذلك، توفر وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات ووحدة المعالجة العصبية المركزية أداءً محسناً وأعلى كفاءة بنسبة 58٪ و 178٪ و 182٪ على التوالي مقارنة بنظيراتها في معالج ’كيرين 970‘. وتتيح هذه المستويات الرائعة على صعيد الكفاءة للمستخدمين الإستفادة من أداء قوي وعمرٍ مديدٍ لاستخدام البطارية.

وبما أن الهاتف الذكي قد يكون هو أكثر الأدوات التي يحملها غالبية الناس أينما ذهبوا، ونادراً ما تفارق أيديهم، فإن البطارية فيها تُعتبر من المميزات الأكثر أهمية. لكن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يقدم لك ما هو أكثر، إذ إنه يدعم ميزة الشحن اللاسلكي العكسي للمرة الاولى في العالم ما يحوّله شاحن لبطاريات الأجهزة الأخرى بفعالية عالية.


أما لشحن بطاريته، فيدعم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ اﻟﻼﺳﻠﻜﻲ اﻟﺴﺮﻳﻊ بقوة 15 واط من هواوي، فما أن تضع اﻟﻬﺎﺗﻒ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺼﺔ اﻟﺸﺤﻦ اﻟﻼﺳﻠﻜﻲ اﻟﺴﺮﻳﻊ ﻣﻦ ﻫﻮاوي، ستحصل ﻋﻠﻰ ﺷﺤﻦ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻲ ﻣﺮﻳﺢ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻗﺼﻮى؛ ﺣﻴﺚ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺤﻦ اﻟﺒﻄﺎرﻳﺔ بنسبة 30% خلال نصف ساعة.

ومع كل هذه المميزات، من البديهي ألا تكون البطارية عادية، لذلك زوّدت هواوي جهازها بالبطارية الأقوى مع سعة تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة، وﺗﺪﻋﻢ ﻫﺬه اﻟﺒﻄﺎرﻳﺔ اﻟﺠﺪﻳﺪة ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ ﻓﺎﺋﻖ اﻟﺴﺮﻋﺔ ﺑﺎﺳﺘﻄﺎﻋﺔ 40 واط ﻣﻦ ﻫﻮاوي؛ اﻟﻤﺮﺧﺼﺔ و اﻟﺤﺎﺻﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻴﺎر اﻟﺴﻼﻣﺔ ﻣﻦ ﺗﻲ ﻳﻮ ﻓﻲ. وﻳﻌﻨﻲ ذﻟﻚ ﺗﻤﻜﻴنك ﻣﻦ ﺷﺤﻦ هاتف Huawei Mate 20 Pro ﺑﺴﺮﻋﺔ و أﻣﺎن وذلك ﺑﻨﺴﺒﺔ ﺗﺼﻞ إﻟﻰ 70% خلال 30 دقيقة فقط.

مع هاتف Huawei Mate 20 Pro ستتأكد أن عالم التكنولوجيا أصبح بين يديك، فمنذ أن تبدأ العمل عليه حتى تنتهي، سيكون التطور رفيقك الأبرز. لذلك ما أن تلتقط الهاتف سيتحتم عليه التعرف إليك بهدف حماية بياناتك. وفي هذا السياق، زوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء، ما يتيح للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه في غضون 0,6 ثانية. كما يعد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro من أوائل هواتف هواوي التي تدعم حلول الدفع المستندة إلى تقنيات التعرف إلى الوجوه، حيث تتيح دعماً كاملاً لخدمات الدفع التي توفرها منصات الدفع الإلكتروني Alipay، وWeChat Pay، وHuawei Pay.

ولسفراتك اعتبار في حسابات هواوي، لذلك زوّدت هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بدقة عالية في تحديد المواقع الجغرافية التي ستحتاجها في الأماكن التي لا تعرف تفاصيل طرقاتها خصوصاً، وهو ﻳﺪﻋﻢ نظام تحديد الموقع اﻟﺠﻐﺮاﻓﻲ ذو اﻟﺘﺮدد اﻟﻤﺰدوج ﻋﺒﺮ الأﻗﻤﺎر اﻻﺻﻄﻨﺎﻋﻴﺔ وﺑﺎﻻﻋﺘﻤﺎد ﻋﻠﻰ اﻟﺬﻛﺎء اﻻﺻﻄﻨﺎﻋﻲ (L1 وL5). ﻫﺬا وﻳﻮﻓﺮ ﻧﻄﺎق L5 دﻗﺔ أﻛﺒﺮ ﺑﻤﻘﺪار 10 مرات ﻓﻲ ﺗﺤﺪﻳﺪ اﻟﻤﻮﻗﻊ اﻟﺠﻐﺮاﻓﻲ، ما ﻳﻀﻤﻦ ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ اﻟﺬﻛﻲ إﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ﺗﺤﺪﻳﺪ اﻟﻤﻮﻗﻊ ﻓﻲ أي ﻣﻜﺎن.

وبما أن هواوي تبرز إبداعاتها في كاميرات هواتفها، فإنها زوّدت هاتف Huawei Mate 20 Pro بأفضل كاميرا في العالم للهواتف الذكية بإمكانات محسّنة ومطوّرة أكثر من أي وقتٍ مضى، وهذا ما يتمثل بعدسة "لايكا" الجديدة ذات الزاوية فائقة العرض. وتمتاز مصفوفة الكاميرات بتنسيقها المتسلسل، الى جانب تزويدها بثلاثة مستشعرات بدقة 40 ميجابكسل، و20 ميجابكسل، و8 ميجابكسل على التوالي، بالإضافة الى عدسات "لايكا" ذات الزاوية فائقة العرض وبدقة 20 ميجابكسل، إضافة الى الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور والفيديو.

وﺗﺘﻴﺢ ﻋﺪﺳﺔ"لايكا" ذات زاوﻳﺔ اﻟﺘﺼﻮﻳﺮ ﻓﺎﺋﻘﺔ اﻟﻌﺮض اﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ رؤﻳﺔ واﺳﻌﺔ اﻟﻨﻄﺎق وإﻣﻜﺎﻧﺎت أﻓﻀﻞ ﻻﻟﺘﻘﺎط ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﺼﻮر. ﻛﻤﺎ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺢ اﻟﺼﻮر ﺷﻌﻮراً ﺑﺎﻟﺮﺣﺎﺑﺔ ﺣﺘﻰ ﻋﻨﺪ اﻟﺘﻘﺎطها الصور ﺿﻤﻦ ﻣﺴﺎﺣﺔ ﺻﻐﻴﺮة ﻧﻈﺮاُ لكون اﻟﻜﺎﻣﻴﺮا ﺗﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻣﻦ اﻟﻤﻜﺎن اﻟﺬي ﻳﻘﻒ ﻓﻴﻪ المصوّر.

عالم التكنولوجيا كله أصبح مختصراً في هواوي HUAWEI Mate 20 فهو يجمع إمكانات الذكاء الاصطناعي المتفوّقة والنظام الداخلي الخارق مع التصميم الخارجي الأنيق، وهو اليوم متوفر للطلب المسبق مع حزمة الهدايا القيّمة، وذلك حتى 11 تشرين الثاني 2018 في عددٍ من مراكز التجزئة المعتمدة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر