Back to homepage
 

الأساتذة المتقاعدين: سنعتصم في حال إلتئام البرلمان للتشريع

عقدت الهيئة الإدارية لرابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي اجتماعا استثنائيا، استعرضت فيه نتائج الاتصالات مع بعض الكتل النيابية والنواب والمكاتب التربوية للأحزاب وقيمتها.

ولفتت الى أنها "لم تسفر حتى الآن عن أي نتيجة إيجابية ملموسة بسبب من إصرار وزير المالية على موقفه، وتمسكه بالبيان الذي أصدره، والذي يلغي قانونا نافذا منذ تاريخ 21/ 8/2017 ويطيح به من دون أي سند قانوني".

وأشارت الرابطة في بيان اليوم، الى أنها تابعت "درس ملف الدعوى القضائية التي سترفعها أمام مجلس شورى الدولة ضد وزارة المالية؛ وحضرت الوكالات القانونية اللازمة للسير بها قدما".

وأعلنت أن الهيئة الإدارية "اطلعت على تقرير وتوصيات الجمعية العامة لفرع بيروت في الرابطة، التي انعقدت بتاريخ 1/11/2018، وستعمل بالتوصيات الصادرة عنها وعن باقي الفروع في المحافظات الأخرى حالما تصلها".

وقررت "الدعوة لاعتصام في حال التئام المجلس النيابي للتشريع؛ نهار الثلاثاء الواقع فيه 13/11/2018 الساعة الحادية عشرة في ساحة رياض الصلح".

ودعت "كل الأساتذة المتقاعدين للمشاركة بكثافة في الاعتصام لرفع الصوت عاليا من أجل إحقاق الحق بتطبيق المادة 18 من قانون سلسلة الرتب والرواتب بحذافيرها".

الوكالة الوطنية للاعلام
2018 - تشرين الثاني - 08

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك