Back to homepage
 

ديب: هناك مبادرة لفك العقدة الحكومية نأمل أن تنجح

"ليبانون ديبايت"

يدور النواب "السنة المستقلون" على المراجع السياسية والدينية لشرح موقفهم، ومعهم تدور عقدة توزيرهم بين ملاعب المعنيين علّها تجد من يلتقطها ويضعها في المرمى الحكومي.

لا شيء يلوح في الافق سوى المزيد من الجمود تخرقه بين الحين والآخر أخبار المصادر والاوساط والتي يسود التشاؤم مواقفها.

ازاء هذا الواقع يتحدث عضو تكتل لبنان القوي النائب حكمت ديب عن مبادرة في الكواليس يُعمل عليها من قبل الاطراف المعنيين بالملف، آملا أن تنجح المساعي لانضاجها في الايام المقبلة.

وفي حديث لموقع ليبانون ديبايت يأمل ديب بأن نلتقط اشارة الحلول التي تسقط الجمود عن الملف الحكومي، لافتا الى ان هناك أطرافا عدة على بينة من العقدة الحكومية ويمكن أن تجد الحل اذا صدقت النوايا النوايا الحسنة.

واذ ذكَّر ديب بمطلب التكتل منذ اليوم الاول لتكليف الرئيس الحريري وهو اعتماد المعيار الواحد لتشكيل الحكومة، رحب في المقابل بالموقف الروسي الذي عبر عنه نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف حول استعداد بلاده للقيام بكل الاتصالات اللازمة لأجل السير في تشكيل الحكومة، وقال: "نحن نرحب بكل مساعدة تأتي من صديق صدوق".

من جهة أخرى وجَّه ديب نصيحة لأصحاب المولدات بضرورة التقيد بقرار وزارة الاقتصاد وأن يكونوا على قدر المسؤولية لأن القرار بحل ملف المولدات الكهربائية حاسم وجدي ولا غطاء سياسي لأحد.

2018 - تشرين الثاني - 09

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك