Back to homepage
 

بلدية تمنع المقاهي من تقديم النرجيلة لمن هم دون 18

دعت بلدية العباسية اصحاب المقاهي في بلدة العباسية الى "الامتناع عن تقديم او بيع النرجيلة الى الشباب والشابات دون سن 18 عاما"، وذلك تحت طائلة تسطير محاضر ضبط وتغريم المخالفين مبالغ مالية كبيرة تفوق ال 5 ملايين ليرة لبنانية.

وجاء في بيان بلدية العباسية، انه "بعد تفاقم انتشار ظاهرة النرجيلة في اوساط الشباب والمراهقين بشكل مخيف بما يهدد مستقبلهم، ونظرا للاضرار الكبيرة التي تسببها على المستويين الاجتماعي والصحي. وحرصا منها على صحة وسلامة الشباب التي تأتي في مقدمة اهتمامات واولويات المجلس البلدي، تتمنى بلدية العباسية على اصحاب المقاهي في بلدة العباسية والنطاق الجغرافي التابع لها، الامتناع عن تقديم او بيع النرجيلة الى الشباب والشابات دون سن 18 عاما، آملين التجاوب مع خطوتنا هذه لما فيه مصلحة المجتمع والاهل على حد سواء".

ولفتت "الانتباه الى ان فرق المراقبين الصحيين في لجنة الصحة وبالتعاون مع لجنة البيئة، ستقوم بزيارة مفاجئة للمقاهي للتأكد من التزامها بهذا القرار"، مذكرة "الجميع انه في حال عدم التقيد بهذا القرار، ستعمد الى اجراءات عقابية صارمة بحق اصحاب المقاهي في حال تجاهلهم الانذارات الموجهة اليهم، وستبادر بعدها الى تسطير محاضر ضبط وتغريم المخالفين مبالغ مالية كبيرة تفوق ال 5 ملايين ليرة".

2018 - تشرين الثاني - 09

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك