Beirut
15°
|
Homepage
النيران تحاصر كيم كاردشيان وتجبرها على "قرار صعب"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 09 تشرين الثاني 2018

لم تكن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، تتوقع أن ألسنة اللهب التي كانت تصورها من السماء قد امتدت قريبا من منزلها، ليل الخميس.

ونشرت كاردشيان (38 عاما)، مقاطع فيديو على حسابها الموثق في إنستغرام، التقطتها من طائرتها أثناء الهبوط في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا حيث تعيش، وتظهر الحرائق المستعرة في الغابات المحيطة بالمدينة.

وكتبت في تعليق مرفق بالفيديو: "صلوا من أجل كالاباساس. لم يكن أمامي سوى ساعة من أجل حزم أمتعي وإخلاء المنزل. أصلي حتى يكون الجميع في أمان".


ونشرت النجمة الأميركية أيضا صورا تظهر بعضا من الأمتعة الموضوعة في سيارتها قبل مغادرة المكان، إلى عقار آخر تملكه في التلال المحيطة، التي كانت في منأى عن الحرائق.

وحرصت النجمة الأميركية على نشر صور تظهر مركبات رجال الإطفاء، معربة عن شكرها لهم.

وطالت الحرائق مناطق واسعة في محيط كالاباساس، ومنها المنطقة التي تعيش فيها كرتني شقيقة كيم، التي أجبرت أيضا على إخلاء منزلها.

وقالت مدينة كالاباساس في بيان، إن الحرائق التي اندلعت في وقت سابق الخميس أتت على نحو ألفي فدان.
الاكثر قراءة
بالصورة: سقوط أحد كبار تجّار الكوكايين في كسروان 9 باسيل تجنّب واعتذر 5 بالفيديو: نقاش حاد كاد أن يتطور الى اشكال في "صار الوقت" 1
"صدمة" في بيروت.. والمَشهد الباهت يرتبط بمقاربتيْن 10 رياض طوق أمام القضاء 6 بالوثائق: الرياشي ينتصر للبنان والـ "LBC" تسقط في المحظور المهني! 2
عطلة الحريري بلا فائدة 11 بالصور: "المعلومات" تكشف ملابسات جريمة حصلت في المتن 7 رهف السعودية "تستفز عائلتها" بصور جديدة 3
معلوف: "إخبار مش رح يخوّفنا.. ابشروا" 12 رسالة لبنانية حازمة لاسرائيل 8 بعد كلام جعجع...تأكيد من باسيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر