Beirut
16°
|
Homepage
الجراح في افتتاح متجر ألفا في طرابلس: مستمرون بتوسيع الشبكة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018 - 14:04

افتتحت شركة "ألفا" بإدارة أوراسكوم للإتصالات متجرها الجديد في طرابلس، برعاية وزير الإتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح وحضوره، كما حضر رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك والهيئة الإدارية في الشركة وفريق مركز طرابلس وفاعليات.

بداية، ألقى الحايك، كلمة قال فيها: "مجددا نلتقي في محطة تحولت شبه أسبوعية في مناطق لبنانية مختلفة، ونشكر في الوقت عينه معالي الوزير الذي بدأنا معه الخطة منذ سنة تقريبا، كما اننا اليوم على تماس مباشر مع الزبائن والمشتركين. وقد كنا على موعد الشهر الماضي في جب جنين فشتورا ثم الاونيسكو - بيروت، وها نحن اليوم في عاصمة الشمال الفيحاء طرابلس وهي بالنسبة للكثير من أهل الشمال عاصمة لبنان الثانية".

اضاف: "بالنسبة لنا، الشمال منطقة مهمة، ولنا كشركة ألفا حضور قوي فيها، حوالى النصف مليون مشترك أي ما يعادل 25 في المئة من نسبة المشتركين. وجودنا في طرابلس قديم، ونحن هنا في فرع تم تجديده مؤخرا ضمن خطة التوسعة التي نقوم بها. نحن هنا منذ العام 2000 وبدأنا بثلاثة موظفين من الشباب والصبايا وأصبح العدد اليوم تسعة، ونقدم الخدمات لأكثر من سبعة آلاف مشترك في الشهر وهذا العدد إلى ازدياد".


اما الوزير الجراح، فقال: "نحن هنا اليوم في طرابلس ضمن خطة الوزارة، كما "ألفا"، لأن نكون على تماس مباشر مع المواطن. برأينا، ان موظفي "ألفا" قادرون على تأمين الخدمات الأفضل وان يكونوا على تماس مباشر مع المواطنين، يعرفونهم على الخدمات الجديدة وكل منتجات الشركة التي تخدم تطلعاتهم أو احتياجاتهم وهذا أساسي في التعامل مع المواطنين، أن يكون المواطن على اطلاع على كل المنتجات وان يقوم باختيار ما يناسبه، والأفضل بالنسبة له. وبالطبع يحرص الموظفون على مصلحة المواطن بشكل مباشر وان يقدموا له التفسيرات الكاملة واللازمة المتوفرة أو التي توفر حاجته".

وتابع: "أما بالنسبة لتوسع الشبكة فطرابلس من المدن الأساسية وهي عاصمة اقتصادية للبنان، و"ألفا" قررت أن تقدم أداء ممتازا ونوعية خدمات وتطويرا مهنيا متواصلا. وبالطبع يستلزم العمل بعض الوقت، فلا يمكن تحقيق ذلك في يوم وليلة. وفي الوقت عينه نتلافى أي تقصير في عمل الشبكة في طرابلس ونقدم كل جديد، كما شركة "ألفا"، لنساهم في تأمين راحة إضافية للمواطن، من ناحية السعر والخدمات التي تقدم بطريقة افضل".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر