Beirut
16°
|
Homepage
رونالدو وصديقته ينفقان 35 ألف دولار في 15 دقيقة فقط
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 15 تشرين الثاني 2018 - 9:22

أنفق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز 35 ألف دولار في 15 دقيقة فقط، أثناء تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، خلال الأسبوع الجاري.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن مهاجم يوفنتوس يقضي إجازة قصيرة مع صديقته وابنه جونيور في لندن، مشيرة إلى أن برنامج رحلتهم "مليء بالأنشطة".

واستغل الثلاثي فرصة تواجدهم في لندن، لحضور مواجهة الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأميركي جون إيسنر فى البطولة الختامية للتنس.


وبعدها، فاجأ رونالدو صديقته، العاشقة لرقص الباليه، بدعوتها إلى دار الأوبرا الملكية لحضور عرض "باليه لابايادير" الشهير، ليلة الثلاثاء.

ونشرت جورجينا صورة من الأوبرا، على حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة "حلمي تحقق.. شكرا حبيبي".

وأقام رونالدو وعائلته في فندق "بولغاري" الفخم، حيث تبلغ قيمة الغرفة الواحدة أكثر من 10 آلاف يورو لليلة الواحدة.

إلا أن المثير في كل هذه الرحلة، هو إنفاق رونالدو أكثر من 31 ألف يورو (حوالي 35 ألف دولار)، على قنينتي نبيذ، خلال تواجدهما في مطعم "سكوت" الشهير لمدة 15 دقيقة فقط.

واحتسى رونالدو وصديقته من نبيذ "ريتشبورغ" الفرنسي، الذي يعد الأغلى في العالم، وتبلغ قيمته 20 ألف يورو، ثم طلبا نبيذ "بوميرول" الذي يعود لعام 1982، ويبلغ ثمنه أكثر من 10 آلاف يورو.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 9 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 10 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 11 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 7 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 3
جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 12 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 8 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر