Beirut
16°
|
Homepage
"وثيقة جنسية" تورّط عسكريّاً
المصدر: المستقبل | الجمعة 16 تشرين الثاني 2018 - 9:27

لفتت صحيفة "المستقبل" الى أن عسكري برتبة مؤهل في الجيش، إستخدم وثيقة صادرة بحق أحد الاشخاص عن ممارسته الجنس مع سورية، عندما ابلغ ابن ذلك الشخص بالوثيقة طالباً منه مقابل شطبها مبلغ خمسماية ألف ليرة.

وينكر العسكري أثناء استجوابه أمام المحكمة العسكرية تهمة التماسه أجراً غير واجب بقصد التأثير في مسلك السلطات، ويزعم أن مبلغ الخمسماية ألف ليرة استدانه من ع.س. كونه كان بحاجة ماسّة إلى المال لإدخال ابنه إلى المستشفى.

ويؤكّد العسكري أنه أخبر ف.س. أن ثمة وثيقة بحق والده ع.س. عن ممارسته الجنس مع سورية الذي شوهد وهو ينقلها بسيارته من نوع «تويوتا» ،«كي لا يطالب والده بالمال».


وبمواجهته باعترافاته الأولية حول حصوله على المال من ف.س. وليس من والده ع.س. لشطب الوثيقة الصادرة بحق الأخير، أصرّ العسكري على نفي ذلك، وأكد بأنه لم يقبض منه أي مبلغ مالي.

وأوضح العسكري أنه عوقب في قطعته بالسجن ثلاثين يوماً كما صدرت عقوبة تأديبية بحقه بكسر رتبته إلى معاون أول ونقله من مركز عمله إلى مكان آخر.

واصدرت المحكمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله حكما قضى بالاكتفاء بمدة توقيف العسكري وتغريمه مبلغ مليون وأربعماية ألف ليرة لبنانية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 10 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 3
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر