Beirut
16°
|
Homepage
أمن الدولة بقاعا يستدعي أصحاب المولدات
الجمعة 16 تشرين الثاني 2018 - 13:41

استدعى المدير الإقليمي لأمن الدولة في محافظة بعلبك الهرمل العقيد حسين سلمان أصحاب مولدات الكهرباء في مكتبه في مدينة بعلبك، للتوقيع على تعهد بالالتزام بقرار وزارة الاقتصاد، في حضور مراقبتي مصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد والتجارة رنا أيوب ورهام الحاج سليمان.

واعتبر العقيد سلمان أن "وزير الاقتصاد قام بخطوة مهمة وجبارة لضبط هذا القطاع، ومنع استغلال حاجة المواطنين للتيار الكهربائي خلال فترات التقنين وجعلهم تحت رحمة بعض الجشعين من أصحاب المولدات".

وأشار إلى أن "تعليمات المدير العام اللواء طوني صليبا واضحة لنا بمؤازرة وزارة الاقتصاد ومراقبي مصلحة حماية المستهلك في شأن تقيد أصحاب المولدات بقرار الوزارة، وتوقيع تعهدات تؤكد التزامهم بقرار وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري بناء لإشارة النائب العام الاستئنافي".


وتحدثت المراقبة الحاج سليمان فقالت:"تم التعاون مع مديرية أمن الدولة في بعلبك، حيث تم استدعاء أصحاب المولدات لتوقيع تعهدات، بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي، لتأكيد التزامهم بقرار وزارة الاقتصاد بشأن تركيب العدادات للمشتركين الراغبين بذلك، والالتزام بالتسعيرة المحددة من الوزارة، وعدم تقاضي بدلات تأمين".

بدورها المراقبة أيوب، شددت على "ضرورة التزام أصحاب المولدات بتركيب العدادات للمشتركين على نفقتهم، والالتزام بالتسعيرة التي تصدر عن وزارة الطاقة آخر كل شهر".

وتحدث وسام الموسوي بإسم أصحاب المولدات، فقال:"نحن جميعا تحت سقف القانون، ونلتزم بقرار وزير الاقتصاد والتجارة، فنقوم بتركيب العدادات لمن يرغب من المشتركين، ونلتزم بعدم تقاضي بدلات تأمين من أي مشترك مضى على اشتراكه أكثر من سنتين".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر