Beirut
16°
|
Homepage
الخليل عرض ومحافظ النبطية شؤونا انمائية
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 19 تشرين الثاني 2018 - 18:23

زار ألامين العام لكتلة "التنمية والتحرير" النائب أنور الخليل، محافظ النبطية القاضي محمود المولى في مكتبه، يرافقه فريق عمله، وجرى عرض الاوضاع الانمائية في قرى قضاء حاصبيا وأوضاع بعض الادارات المركزية في القضاء والحاجة الى تعزيزها بكادر وظيفي لانجاز معاملات الموظفين.

وتحدث الخليل الى الصحافيين، فلفت الى ان الزيارة "عادية، وكانت مناسبة سارة جدا ان نبحث في اوضاع المنطقة، خصوصا في قضاءي مرجعيون وحاصبيا وما يمت بصلة بعمله كمحافظ لهذه المنطقة".

ورأى ان "ما يقوم به المحافظ المولى مفيد وقيم جدا، والنشاط الذي يبديه في المنطقة واضح امام كل الناس وكل البلديات، وهو عمل يفتخر به ونحن نرفع رؤوسنا بمسؤولين بهذه الدرجة، ونفتخر عندما نرى ان الناس تحاسب نفسها ولا تنتظر غيرها لكي تحاسبها. وهذا هو العنوان الذي يسير عليه المحافظ منذ عرفناه، لذلك كانت مناسبة لمراجعة بعض الاوضاع".


وعن الوضع الحكومي والتخوف من تدهور اقتصادي، قال: "كنا نأمل لو نستطيع ان نبعث برسالة تطمين لكل الناس، لكن تعودنا ان نكون صادقين مع الله اولا وتاليا مع انفسنا ومع الناس، فالوضع الاقتصادي ليس اطلاقا على ما يرام، لديه اهتراء في كثير من الامور التي من الممكن ان الاشخاص العاديين لا يعرفونها، لكن الاقتصاد يعاني من اشياء كثيرة، ليس اقلها عدم وجود الحكومة، فماذا تأمل من اي مؤسسة خاصة او عامة ان تتعامل وتنطلق عندما تكون الحكومة غائبة وغير موجودة، فمن سيقوم بالمسؤوليات الموضوعة امامها".

واضاف: "حتى اليوم لا نعرف ما اذا كان هناك وزير سيكون من حصة احد، هل هذا معقول؟ وهنا اذكر عندما حصلت مشكلة في تشكيل احدى الوزارات، وكان الموضوع عدم وجود ما يكفي من وزارء لتغطية الوزير السني، وقام حينها رئيس مجلس النواب نبيه بري بتقديم مكان من كتلته الوزارية لتغطية هذا الامر والانطلاق بحكومة جديدة حينها، فهذا هو نوع من رجال الدولة الذين يقدرون المواقف. وما نقوله اليوم الله يهديهم ويهدي كل من يعرقل تشكيل الحكومة، لكن الوضع الاقتصادي غير مريح".


انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر