Back to homepage
 

مصدر كتائبي لـ"ليبانون ديبايت": نديم الجميل يزايد

"ليبانون ديبايت"

لم "يبلع" النائب نديم الجميل ما يتم التداول به عبر الاعلام بأن حزب الكتائب فاز بعضوين في انتخابات نقابة الصيادلة بتحالف كبير ضم الى حزب الله وحركة أمل الحزب السوري القومي الاجتماعي المتهم عبر أحد عناصره بقتل والده الرئيس الشهيد بشير الجميل، فسجل اعتراضه في جلسة المكتب السياسي وخرج ليعلن انسحابه من الجلسة على أن يحدد موقفه في مؤتمر صحافي سيعقده يوم الثلاثاء.

مصدر في حزب الكتائب أكد أن "ما حصل مع الجميل تفصيل صغير لأن الكتائب لم ولن تتحالف مع الحزب القومي اليوم ولا غدا، ان في السياسة أو في النقابات".

وأوضح المصدر أن "الجميل ولدى سؤاله داخل الجلسة عن ما يُحكى بشأن التحالف مع القومي في انتخابات نقابة الصحافة، شرح له مسؤول الملف الموضوع وأن كل ما يُحكى "بروباغندا" بوجه انتصارات حزب الكتائب في خلال الايام العشرة الاخيرة والتي فاز فيها بثلاث نقابات. وأن ما حصل ما هو الا تحالف مع مستقلين وأن احد الاعضاء الفائزين تمكن من تجيير اصوات القوميين لصالحه وهذا الامر لا يعنينا"، مستغربا المصدر كيف استقى النائب الجميل معلوماته.

ويؤكد المصدر أن "نديم الجميل لا يستطيع أن يزايد على أي شخص كان يجلس على الطاولة معه، فهؤلاء كانوا الى جانب والده الرئيس بشير الجميل وحملوا السلاح معه وهم في التوجه نفسه ضد أي تحالف مع قاتل والده".

ويختم المصدر بالتأكيد أن ما حصل تفصيل صغير و"ما بتحرز".

2018 - تشرين الثاني - 27

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك