Back to homepage
 

لقاء بين حزب الله و"الشيوعي" ببيروت

استقبلت قيادة منطقة بيروت في "حزب الله"، وفدا من قيادة بيروت في الحزب الشيوعي، وقد حضر عن قيادة "حزب الله" كل من مسؤول منطقة بيروت حسين فضل الله ونائبه أبو علي أيمن، مسؤول العلاقات عباس ياسين، مسؤول القطاع السادس عباس ياغي، وعن الحزب الشيوعي مسؤول بيروت والضاحية خليل سليم، عضو اللجنة المركزية حيدر قطيش، مسؤول فرع الشياح غسان حساوي، ومسؤول فرع الرويس - الوسط الساحل محمد خليل المقداد.

وبحسب بيان، أكد وفد الشيوعي "أنهم حركة مقاومة وشركاء للمقاومة الإسلامية وجزء من مشروع مقاومة الإحتلال الإسرائيلي ومحاربة الإرهاب بمختلف أنواعه"، معتبرا "أن المعركة طويلة بمواجهة أنظمة البترودولار والمشروع الصهيوأميركي وستبقى البوصلة دائما هي القدس وفلسطين".

وتناول المجتمعون موضوع الفساد المستشري وكيفية محاربته لتحقيق المساواة والتنمية على صعيد الوطن، طالبا "التعاون لحمل صوتهم في المجلس النيابي والحكومة".

بدوره، شكر فضل الله لوفد الشيوعي زيارتهم، مؤكدا "التعاون بين القيادتين على مستوى لبنان ككل لا في بيروت فقط"، مثنيا على عمل الحزب الشيوعي المقاوم منذ إنطلاقته.

وأكد "التعاون للافادة مما يملكون من ملفات مرتبطة بالفساد لأن الملف مشترك بين كافة الأطراف وليس محصورا بجهة أو حزب ولا بد من التعاون الدائم لمحاربته".

وتم البحث في ابرز الأحداث التي حصلت اخيرا من قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي وموقف ترامب من القضية، وصولا إلى ما حصل في فلسطين المحتلة وإنتصار الغزاويين في هذه المعركة.

2018 - كانون الأول - 01

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك